بعدما تقدمت الزوجة بطلب طلاق..أب يقتل زوجته وأمها وأطفالهم الخمسة ثم ينتحر!!

في جريمة مروعة، قتل رجل أمريكي، زوجته وأبنائه الخمسة ووالدة الزوجة "حماته"، ثم أقدم على الانتحار برصاصة في الرأس، وذلك بعدما تقدمت الزوجة بطلب طلاق رسمي الى المحكمة.

ووفقا لموقع "يورو نيوز"، فإن أب أمريكي يدعى مايكل أوروين هايغ ويبلغ من العمر 42 عاما، على قتل أولاده الخمسة وزوجته ووالدتها، قبل أن ينهي حياته برصاصة في رأسه.

وأكد مسؤولون من شرطة ولاية يوتاه أنهم لا يعلمون سبب إقدام الأب على ارتكابه المذبحة، فيما كشفت التحقيقات أن الأم كانت ستلتقي صباح الأربعاء بشخص، ولأنه انتظرها ولم تحضر اتصل بالشرطة ليعلمها بقلقه عليها.

وأضاف المسؤولون: "تحركت دورية في الرابعة بعد الظهر إلى منزلها، وهناك تفاجأ عناصرها برؤيتهم جثث القتلى غارقة بالدم، فتم نقلها للتشريح".

وبحسب التحقيقات، فإن الزوجة القتيلة تقدمت في 21 ديسمبر/كانون الأول الماضي بطلب الطلاق، إلا أن المحققين لم يتمكنوا من تحديد ما إذا كان ذلك عاملا في قتل كل أفراد العائلة.

وأشار المحققون الى أنهم يعتقدون أن وصول والدة الزوجة منذ أسابيع قليلة للإقامة معها، دليل ربما على قيامها بدعم ابنتها خلال مشكلة عائلية ما، وهو أكثر ما يركز عليه المحققون حاليا.