حلس يدعو لإعادة النظر في الاتفاقيات الموقعة مع "إسرائيل"

دعا عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" مفوض التعبئة والتنظيم في قطاع غزة، أحمد حلس، الى تنفيذ قرارات المجالس الوطنية والمركزي وضرورة إعادة النظر في الاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال الذي لم يلتزم بأي من هذه الاتفاقيات.

وشدد حلس في كلمته خلال مهرجان انطلاقة حركة فتح الـ 58 اليوم السبت، على أنه لا يمكن أن يبقى الشعب الفلسطيني ملتزمًا من جانب واحد وإنما يجب أن يكون موقفنا من هذه القضايا هو الموقف الذي يصون الحقوق ويحافظ على مصالح شعبنا.

وبخصوص غزة، أكد حلس أن عام 2023 سيكون العام الجاد من أجل رفع المظالم من اجل الشهداء والموظفين المقطوعة رواتبهم ومن أجل كل الذين يشعرون بالقهر والظلم.

وأضاف: "سيكون عام 2023 هو العام الجاد من أجل رفع كل المظالم من أجل الشهداء والموظفين المقطوعة رواتبهم ومن أجل كل الذين يشعرون بالقهر والظلم".

وتابع:" نحن في فتح جاهزون لتنفيذ جميع الاتفاقيات التي تم التوقيع عليها وآخرها ما تم الاتفاق عليه في الجزائر ومستعدون للذهاب لتحقيق الهدف السامي لشعبنا لتحقيق الحرية والوحدة وتحقيق أهدافنا الوطنية ولننزع الذرائع من أولئك الذين يحبون أن يتنصلوا من مسؤولياتهم تجاه شعبنا بذريعة الوضع الداخلي".