سافرت للقاء "حب الأونلاين".. فقُتلت وسُرقت أعضاؤها

رام الله الإخباري

في جريمة تهز الابدان، تعرضت امرأة مكسيكية، الى القتل وتقطيع جسدها وسرقة أعضائها، بعدما سافرت للقاء "حب الأون لاين".

ووفقا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن السيدة المكسيكية "بلانكا أريلانو"، البالغة من العمر 51 عاما، أحبت طالبا في كلية الطب في البيرو، يدعى خوان بابلو فيلافويرتي، يبلغ من العمر 37 عاما، عبر الانترنت، حيث قررت بعد أشهر السفر اليه للقائه.

وأوضحت الصحيفة، أنه في السابع من نوفمبر الجاري، أبلغت المرأة المكسيكية، ابنة أخيها، كارلا أريلانو، أنها على ما يرام، غير أنها اختفت وتوقفت عن التواصل مع عائلتها بعد فترة وجيزة.

وذكرت الصحيفة، أن كارلا غردت على حسابها في تويتر بعد خمسة أيام، أنها بحاجة الى العثور على عمتها أريلانو في بيرو، بعد اختفائها، مبينة أنها كانت قد أخبرتها في وقت سابق، عن انفصالها عن الشاب الذي أحبته وأنها كانت عائدة إلى المكسيك.

وأشارت الصحيفة، إلى أن السلطات في بيرو قد عثرت بعد ذلك بأيام، على إصبعا مقطوعا به خاتم فضي، حيث تم التأكد أنه لبلانكا أريلانو، ثم تم العثور بعد ذلك على أعضاء بشرية على الشاطئ بعد أن كانت ملقاة في المياه، منها "رأس بلا وجه، وذراع، وجذع، بينما تمت سرقة الأعضاء الداخلية".

ولفتت الصحيفة، إلى أن حبيبها فيلافويرتي نشر بعد ذلك بأيام مقاطع فيديو على تطبيق "تيك توك"، يظهره وهو يقوم بتشريح أعضاء بشرية، مثل البنكرياس والدماغ، ليتم القاء القبض عليه بتهمة تهريب الأعضاء البشرية.

وتمكنت السلطات في بيرو، تفتيش منزل الشاب فيلافويرتي، والعثور على بقع دماء في عدة غرف، وفقا لصحيفة "الباييس" الإسبانية.

سكاي نيوز