3 شهداء في نابلس خلال اليوم

استشهد اليوم الأربعاء، ثلاثة شبان فلسطينيين في أوقات منفصلة بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم، عن استشهاد محمد أحمد حسن حرز الله (30عاماً) متأثراً بجروح بالغة أصيب بها برصاص الاحتلال في الرأس في يوليو الماضي بنابلس.

وكان حرز الله يتلقى العلاج بالمستشفى الاستشاري برام الله استشهد متأثرا بجراحه الحرجة.

وأصيب حرز الله في الرابع والعشرين من يوليو الماضي خلال اشتباك مسلح لفك الحصار عن مجموعة من المقاومين من مجموعة "عرين الأسود" داخل أحد المنازل في حارة الياسمينة بالبلدة القديمة، حيث استشهد في تلك الليلة مؤسس "عرين الأسود" محمد العزيزي والمقاوم عبد الرحمن صبح.

كما أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم، عن استشهاد الشاب محمد هشام محمد أبو كشك (22 عاماً) استشهد متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال ليلة أمس.

وأصيب أبو كشك برصاصة في البطن أطلقها عليه جنود الاحتلال خلال تصدي الشبان لاقتحام مئات المستوطنين لقبر يوسف، ووصفت جراحه بالحرجة.

والشاب أبو كشك وهو من مخيم عسكر شرقي نابلس، هو الشهيد الثاني خلال المواجهات والاشتباكات العنيفة التي شهدتها مدينة نابلس والتي أسفرت عن استشهاد الفتى أحمد أمجد شحادة (16 عاما) وإصابة أكثر من 110 آخرين.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت صباح اليوم، عن استشهاد الطفل أحمد أمجد شحادة (16 عاما) متأثرا بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال الحي في القلب، عقب اقتحام "مقام يوسف" في المنطقة الشرقية من نابلس، الليلة الماضية، واصابة 10 مواطنين بالرصاص الحي.