فتاة تقدم لشاب مرسيدس فاخرة و50 الف دولار مقابل الزواج بها

رام الله الإخباري

أقدم شاب إماراتي على اقناع فتاة إقراضه بعض الأموال لتجهيز منزل الزوجية، حيث دفعت له الفتاة مبلغ 98,160 درهما اماراتيا، بالإضافة الى مبلغ 82,100 درهما، ليصل الإجمالي الى 180 الف درهم، لقاء وعدها بالزواج.

ووفقا لصحيفة "البيان"، فإن الفتاة رفعت التي رفعت دعوى قضائية أمام محكمة العين الابتدائية، مبينة أنها كانت تربطها علاقة صداقة مع المشكو عليه، الذي أوهمها برغبته في الارتباط بها، وأقنعها أن تقرضه بعض الأموال لتجهيز منزل الزوجية.

واتهمت الفتاة الشاب، بالتحايل عليها بعد أن أوهمها بقدرته على بيع السيارة المملوكة لها نوع مرسيدس والتي يبلغ سعرها 652,962 درهماً، فيما قرر القاضي إحالة الدعوى إلى التحقيق لتثبت الشاكية انشغال ذمة المدعى عليهما لها بقيمة التحويلات وما يفيد قيامها بتسليم المركبة.

وأضافت الصحيفة: "في جلسة التحقيق تبين إرفاق وكيل الشاكية، مذكرة أرفق بها محادثة عن طريق برنامج التواصل الاجتماعي وكشف التحويلات البنكية والحوالات المصرفية وما يفيد شراء الشاكية للسيارة عن طريق البنك، متمسكاً بالإقرار الوارد في محادثة «الواتساب»، بالإضافة إلى وجود تسجيلات صوتية للمشكو عليه يقر بها بتلك المبالغ".

وقررت المحكمة إلزام الشاب بسداد مبلغ 540,260 درهماً، وتعويض الشاكية بمبلغ 40,000 درهم.

البيان