الرجب : لا خيار امام الشعب الفلسطيني الا الاستمرار في الصمود والتحدي

جبريل الرجوب

رام الله الإخباري

جدد أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب، اليوم الإثنين، على أنه لا يوجد أمام الشعب الفلسطيني سوى الاستمرار في الصمود والتصدي على قاعدة أن الصدام مع المحتل خيار استراتيجي للفلسطينيين.

ونقلت إذاعة صوت فلسطين الرسمية عن الرجوب، إشارته الى أن الاحتلال الإسرائيلي، أصبح يقف عاجزا أمام الكثير من المسائل التي لها علاقة بالمواجهة الفلسطينية، من ضمنها صلابة الموقف وردة الفعل في مواجهته، وردة الفعل على المستوى الإقليمي والدولي الرافضة للممارسات الإسرائيلية.

وشدد الرجوب على أن المنظومة الإسرائيلية الرسمية والشبه رسمية تعمل بتوجيه قائم على أنه لا قواعد ولا أسس في إطلاق النار على الفلسطينيين واستهدافهم، مبينا أن ما يجري من عمليات تستهدف الفلسطينيين هو سياسة لهذه الحكومة العنصرية.

وشدد على أن الفلسطيني صامد ولديه إرادة بالثبات على أرضه، وهو ما ظهر في القدس خلال الأيام الأخيرة، متهما الاحتلال باستهداف كل شبر من فلسطين وكل شجرة من أشجارها وكل المقدسات الإسلامية والمسيحية.

وأعرب الرجوب عن أمله في أن يكون لهذه الحالة الفلسطينية القائمة في وجه الاحتلال، ارتداداتها على قرار وموقف ورؤى استراتيجية لإنهاء الانقسام واتمام المصالحة القائمة على مشروع الدولة الفلسطينية.

صوت فلسطين