الرجوب يدعو للانتقال إلى "مربع الفعل" ويوجه رسالة حادة لـ"إسرائيل"

جبريل-رجوب-780x405

دعا أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الفريق جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء، إلى ضرورة الانتقال إلى مربع الفعل والقرار بما يلقي بحالة التطور الشعبي الشاملة للأراضي الفلسطينية كافة.

وحمّل الرجوب، حكومة الاحتلال الإسرائيلي، تبعات ومسؤولية اشعال المنطقة، خصوصا ما يجري في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، مؤكدا أن الصمود والتحدي والمواجهة التي يقوم بها ابناء شعبنا للدفاع عن انفسهم وممتلكاتهم من هذا العدوان الشامل.

ووجه الرجوب رسالة حادة إلى "إسرائيل"، دعاها فيها الى أخذ العبر والدروس من التاريخ، وأنها لن تنعم بالأمن والاستقرار ما لم يشعر به أطفال ونساء فلسطين، وأن الشعب الفلسطيني وقيادته موحدون في خندق الدفاع عن القدس والمقدسات ومدنهم وقراهم ومخيماتهم.

وحث الرجوب، ابناء حركة فتح، إلى الاستمرار بالقيام بدورهم المشرف والريادي في حمل راية الدفاع والصمود والتحدي في وجه المستوطنين التي تبث الخراب والدمار في كل مكان.

وأوضح القيادي في حركة فتح، أن اللجنة المركزية في حالة تواصل دائم مع الميدان لتعزيز صمود ونضال ابناء شعبنا الذين يدافعون عن قدسهم وشعبهم، مشددا على ضرورة توحيد الجهود ورص الصفوف في الميدان في وجه المحتل.