حماس : "اسرائيل " تحاول جاهدة انهاء حالة المقاومة في جنين

حماس والمقاومة

أكدت حركة حماس، اليوم السبت، أن الاحتلال يشن حربا مفتوحة وشاملة على الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده، في القدس وغزة والضفة الغربية والد\خل المحتل، وذلك تعقيبا على اقتحام مخيم جنين صباح اليوم واستشهاد فتيين واصابة 11 آخرين واعتقال أحد المطاردين.

ونقلت إذاعة "صوت الأقصى" عن المتحدث باسم الحركة، حازم قاسم، تأكيده أن "نضالات الشعب الفلسطيني في الضفة والداخل المحتل والقدس وغزة متواصلة حتى زوال الاحتلال".

وأوضح أن الاحتلال يحاول جاهداً إنهاء حالة المقاومة في المتجذرة في جنين، لكنه غير قادر على ذلك، مشددا على أن حالة المقاومة في جنين مستمرة ولن تتوقف، والمخيم يواصل قتاله برغم من العدوان المتواصل عليه.

وأكد قاسم ان الاحتلال لن يهزم الحاضنة الشعبية الداعمة للمقاومة، التي تواصل الالتفاف حول المقاومة وخياراتها، وهي أحد أهم عوامل قوتها وأسباب انتصارها.

وأضاف: "الاحتلال يعاني من عجز ميداني في وأد ومحاصرة المقاومة في الضفة، لذا يلجأ لحشد الآليات العسكرية والطائرات المروحية لاعتقال شخص واحد، وهي أيضا دليل على بسالة المقاومين وشراستهم".

وارتقى صباح اليوم، اثنين من المواطنين وأصيب 11 آخرون بجراح، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحام واسع لمخيم جنين، ومحاصرة أحد المنازل هناك.