مسلحون يطلقون النار على بلدية جنين والرجوب يتعهد بملاحقة الخارجين عن القانون

اطلاق النار على بلدية جنين

تعهد محافظ جنين، اللواء أكرم الرجوب، بملاحقة كل المتورطين في حادثتي اطلاق النار على بلدية جنين، واحدى مدارس بلدة يعبد، مساء أمس.

وقال الرجوب في بيان صادر عنه: "بالتزامن مع الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال ضد محافظة جنين، تعرضت إحدى مدارس بلدة يعبد أثناء تواجد الطلاب ومبنى بلدية جنين لحادثتي إطلاق نار منفصلتين من قبل خارجين عن القانون".

وأوضح الرجوب أن الأجهزة الأمنية تمكنت من اعتقال عدد من المتورطين في حادثة مدرسة يعبد وما زالت تلاحق آخرين في الحادثتين.

وأضاف: "نحن لا يسعنا ورغم هذه الأوقات العصيبة التي تمر بها محافظة جنين إلا وأن نتعهد لأبناء المحافظة ولأهالي يعبد وأولياء أمورها وللأسرة التربوية ولمجلس بلدية جنين ولموظفيها ومواطنيها نتعهد لهم جميعا بأن أبناء المؤسسة الأمنية لن يهدأ لهم بالا حتى إلقاء القبض على جميع المتورطين بهذه الحوادث الإجرامية التي تسيء لجنين ونضالات جنين وتضحيات جنين إساءة لا تقل أبدا عن جرائم الإحتلال وهمجيته".

وتابع الرجوب: "لهؤلاء ومن على شاكلتهم من الزعران ورعاة الفلتان نوجه لهم وباسم الهيئة الأمنية في محافظة جنين رسالة مفادها أن الأمن الفلسطيني وبالتفاف شعبنا حوله سيكون قادر على التصدي لهم في كل وقت ومهما كانت الظروف ان ظنوا واهمين أن عدوان الاحتلال على جنين سيوفر لهم بيئة فلتان تحميهم من الملاحقة".