سوريا تمنع اقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان

محمد رمضان.jpeg

رفضت نقابة الفنانين السوريين رسميا، إقامة حفل غنائي للفنان المصري محمد رمضان، وذلك بعد أيام من اعلان رمضان إقامة حفل فني في العاصمة السورية دمشق.

وقالت النقابة السورية في منشور مقتضب على الفيسبوك: "نقابة الفنانين قررت عدم الموافقة على إقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في سورية وانتهى ونقطة عالسطر"، دون ذكر أي أسباب وراء هذا الرفض.

ونفت النقابة في بيانها كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل حول هذا الأمر، واصفة إياها بالأخبار الملفقة وغير الصحيحة.

وكان نقيب الفنانين السوريين، محسن غازي، قد أعلن في وقت سابق، عن أن الفنان رمضان لم يتقدم بطلب لإحياء حفل فني في دمشق، وأن النقابة لا تعلم بهذا الأمر أبدا.

بدوره، أكد منظم حفلات رمضان، أن الإعلان جاء متسرعا وقبل تقديم طلب التصريح بالحفل، مبينا أنه مازال قائما، وأن الجهة المعنية بالتنظيم قد بدأت فعلا بالتحضير للحفل، والحصول على التراخيص والتصاريح المطلوبة.

وجددت نقابة الفنانين السوريين، على أنه قد تم تقديم التصاريح المطلوبة لحفل رمضان، مجددة التأكيد على أنه لا حفل لمحمد رمضان في سوريا.

وقوبل اعلام رمضان برفض واسع من قبل بعض الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الفنان السوري معن عبد الحق عن غضبه من إعلان رمضان إقامة حفل في سوريا، مشددا على عدم ترحيبه برمضان في سوريا.

ويأتي الرفض السوري لحفل رمضان، بعد أيام من انتشار هاشتاغ "الإسكندرية لا ترحب بك"، عقب حالة من الجدل الكبير، في ظل تحضيره لإقامة حفله في الإسكندرية في السابع من الشهر الجاري.