العاروري: بنادق الضفة موحدة في مواجهة الاحتلال

رام الله الإخباري

شدد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، على ضرورة توجيه كل البنادق في الضفة الغربية صوب الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، دفاعاً عن الشعب الفلسطيني وحمايته من التغول الإسرائيلي.

وأكد العاروري خلال تصريح صحفي مساء اليوم الأربعاء، على أن جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية سترتد عليه بمزيد من المقاومة.

ووجه الشيخ العاروري رسالة للاحتلال بأن الشعب الفلسطيني ومقاومته لن يسمحا بأن تكون دماؤه ومقدساته سلعة تتاجر بها الأحزاب الإسرائيلية للفوز بالانتخابات واسترضاء الجماعات الاستيطانية.

وأشار إلى أن وحدة المقاومة مستمرة وتتعزز لتشمل كل أنحاء الضفة، وتضرب المحتل في عموم أرض فلسطين حتى اقتلاعه منها، لافتاً إلى أن المقاومين في الضفة أثبتوا معادلة جديدة بأن كل اعتداء على الأقصى سيكون له ردة فعل يترجمها الرصاص والعمليات البطولية.

ودعا أبناء الأجهزة الأمنية إلى نفض غبار أوسلو عن أسلحتهم، والانخراط في الكفاح المسلح ضد الاحتلال، وتلبية نداء الواجب في الدفاع عن شعبنا.

ووجه العاروري التحية لفتحي خازم والد الشهداء رعد وعبد الرحمن، وكل عائلات شهداء جنين، التي أثبتت أن الشعب الفلسطيني معطاء لأجل دينه ووطنه.

رام الله الإخباري