الأرصاد تتوقع سقوط أمطار خفيفة ابتداء من الليلة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة خلال الأيام القليلة القادمة، كما توقعت بسقوط كميات خفيفة من الأمطار.

وأفادت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني مساء اليوم الثلاثاء، بأن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون باردا نسبيا في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق والفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الأربعاء، تكون الأجواء خريفية غائمة جزئياً ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، ويحتمل في ساعات الصباح الباكر سقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الخميس المقبل، بأجواء خريفية غائمة جزئياً ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، وفي ساعات الصباح الباكر فرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم الجمعة، غائما جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، ويتوقع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.