توقع وفاته.. تسجيل صوتي مثير لجورج الراسي

جورج.JPG

رام الله الإخباري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي مسرب للفنان اللبناني جورج الراسي، قالوا إنه قبل أيام من وفاته، حيث سمع الفنان يتواصل مع إحدى شركات التأمين للإسراع بتأمين مركبته قبل خروجه لإحياء حفل في سوريا .

وبتفاصيل التسجيل، سمع الفنان يتواصل مع احدى موظفي شركة التأمين يوم الخميس 25 أغسطس/آب ، ويلح بالاستعجال بإجراءات تأمين مركبته خوفاً من عمل حادث قبل خروجه لإحياء آخر حفل له في سوريا، حيث قال: "لازم تأمنها لأني طالع على سوريا .. بركي قلبت فيني السيارة "، وهو ما تحقق بالفعل خلال الحادث الأليم الذي أودى بحياته.

وقال الصحفي اللبناني خالد اسكيف معلقا على المقطع الصوتي: "انتشرت تسجيلات من واتساب الفنان الراحل جورج الراسي، قبل يومين من الحادث الذي تعرّض له وهو يتحدث مع مندوب التأمين". وفق موقع إرم نيوز.

وكان قد توفي الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير مروع على طريق حدودي يوم السبت 27 أغسطس/أب، أثناء عودته من سوريا إلى لبنان، حيث كان يسير بسرعة كبيرة وهذا ما جعله يفقد السيطرة على السيارة فاصطدم بحاجز صخري في الطريق وتهشمت سيارته بشكل مفزع.

الجدير ذكره، أن الفنان جورج الراسي من مواليد عام 1982، وهو من عائلة فنية فوالده عازف عود شهير في الوسط الموسيقي اللبناني، وشقيقته الفنانة نادين الراسي، ودخل جورج الراسي عالم الغناء كمحترف في عمر الـ16 سنة، وتزّوج لأول مرة من سيدة خارج الوسط كانت تعمل في مجال الهندسة ، ثم تزوج مرة ثانية من عارضة الأزياء جويل حاتم ، لكن لم يستمر هذا الزواج وانفصل الراسي عن جويل بعد انجابهما طفل سموه "جو".

رام الله الإخباري