النبالي والفارس يدعم مدرسة رواد الغد الأساسية العليا

النبالي والفارس يدعم مدرسة رواد الغد الأساسية العليا

قدمت النبالي والفارس دعما لمدرسة ذكور رواد الغد الأساسية العليا ويأتي هذا الدعم كخطوة أولى ضمن "برنامج النبالي والفارس لدعم التعليم" تحت شعار "ليغيروا العالم" والذي يقدم منحاً ودعماً للمعلمين والطلبة والمدارس والجامعات على حد سواء. بالشراكة مع المدارس والجامعات الفلسطينية، وتم ذلك بحضور وفداً من مدرسة رواد الغد الأساسية العليا ممثلة بمديرة المدرسة إيمان صندوقة، والأستاذ أنس الريماوي وممثلاً عن مجلس أولياء الأمور السيد عنان الشعيبي.

ويهدف هذا البرنامج إلى الارتقاء بجودة التعليم المبتكر وتهيئة الفرص أمامهم ليصبح طلابنا رواد المستقبل، وفتح آفاق جديدة لمستقبل واعد ومزدهر لأبنائنا.

وأشار المهندس عماد الخطيب المدير العام لشركة النبالي والفارس إلى أن هذا الدعم يأتي كجزء من مسوؤليتنا المجتمعية اتجاه مجتمعاتنا المحلية وإيماناً منها بأن التعليم أحد الروافد التي تشكل العقول، وحرصاً على المساهمة في تطوير القطاع التعليمي في مختلف محافظات الوطن وتعزيز بيئتها وأدوات التعليم النوعي فيها.

وتؤمن شركة النبالي والفارس بأهمية دعم المؤسسات التي تعنى بفئة التعليم، وضمن حرصه على تقديم مختلف أساليب الدعم المالي والمعنوي للمجتمع المحلي ولتعزيز فرص التعليم وإفادة الطلاب والطالبات في الدرجة الأولى وذلك لضرورة إثراء البيئة التعليمية الشاملة في جميع أنحاء الوطن.