قيادي فتحاوي للرئيس عباس: حركة "فتح" باقية بقيادتك رغم كل ما يواجهها

رام الله الإخباري

أكد المشاركون في ورشة العمل التنظيمية "دورة الدكتور جمال محيسن" التي عقدت في بيروت، بمشاركة أعضاء اللجنة المركزية، والمجلس الثوري، والمجلس الاستشاري لحركة "فتح"، وقيادات غزة، وساحتي سوريا ولبنان، وأمناء سر الحركة في أقاليم أوروبا والدول العربية، وقوفهم خلف الرئيس محمود عباس.

جاء ذلك في رسالة بعثها عضو اللجنة المركزية لحركة فتح سمير الرفاعي، نيابة عن المشاركين في الورشة، للرئيس محمود عباس، عقب اختتام أعمال الورشة التنظيمية.

وقال الرفاعي في الرسالة: "من قلب مقر سفارة دولة فلسطين، من بيروت الشاهدة والشريكة في نضالنا وكفاحنا وثورتنا الباسلة، يرسل لك الإخوة والأخوات المشاركون في ورشة العمل التنظيمية التي حملت اسم شهيدنا "د. جمال محيسن"، إخوتك في قيادة الحركة من أعضاء اللجنة المركزية والمجلس الثوري والمجلس الاستشاري، ومن قيادة قطاع غزة الشامخ وساحتي سوريا ولبنان، وأمناء سر الحركة في أقاليم أوروبا والدول العربية، والحركيين في المنظمات الشعبية والجاليات، رسالة اعتزاز وفخر، بتمسكك بالرواية الوطنية، وثباتك في وجه التحديات والاستهداف، مؤمنين أن هذه الحركة رغم كل ما يواجهها، لكنها باقية بقيادتك على عهد شهدائها وشهداء شعبنا ونضالات أسرانا وجرحانا، وثبات شعبنا ومرابطينا، حتى تحقيق وتجسيد حقوق شعبنا كاملة غير منقوصة، في الحرية والعودة وقيام دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس".

وأضاف: "نقول لك بعهد الثوار والأحرار، باقون على طريق الثورة ولن نحيد عن ذلك، أنت الواثق بنصر الله، ثق بأن فتح التي تقودها تتألق في بيئتها الوطنية والكفاحية، ذاتها التي أسقطت المؤامرات طوال مسيرتها، ستسقط المؤامرات الحالية ولن تمر، وأنت "لست وحدك" قولا وفعلا، نحن معك صفا مرصوصا ومتماسكا".

وفا