دويكات: الأجهزة الأمنية مستمرة في تأدية رسالتها بحفظ الأمن ومكافحة كل ظواهر الجريمة والعنف

رام الله الإخباري

  استقبل اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اللواء طلال دويكات المفوض السياسي العام بمكتبه في رام الله .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وخلال اللقاء تم مناقشة الوضع العام والتأكيد على التعاون الدائم والمستمر بين الشرطة والتوجيه السياسي في مجال التوعية من الظواهر السلبية في مجتمعنا الفلسطيني مثل ظاهرة فوضى السلاح والمخدرات و الجرائم الإلكترونية وغيرها.

واطلع اللواء دويكات اللواء الحلو والحضور على طبيعة عمل التوجيه السياسي والوطني والإنجازات التي تم تحقيقها في الآونة الأخيرة خاصة في مجال التوعية المجتمعة والتعبئة الوطنية والثقافية وتعزيز الولاء والإنتماء للوطن.

من جهته رحب اللواء الحلو بالمفوض السياسي العام والوفد المرافق له مؤكداً على تعزيز التعاون المشترك من خلال المحاضرات والدورات التثقيفية والتوعوية التي تعتبر الأساس في الرسالة التعبوية الوطنية وأشار إلى ضرورة توحيد جهود المؤسسة الأمنية مجتمعة من أجل خدمة الوطن والمواطن والوقوف صفا واحداً أمام الخارجين عن القانون والمحافظة على السلم الأهلي واستقراره.

وفي نهاية اللقاء كرم اللواء طلال دويكات الرائد  أحمد جبور من جهاز الشرطة لشجاعته ومثابرته حيث تعرض لحادث إنفجار مادة مشبوهة أثناء تأدية عمله في بلدة بيونيا برام الله وتمنى له دوام الصحة والعافية وأثنى على شجاعته ومهنيته في أداء المهام الموكلة إليه وأكد على أن الأجهزة الأمنية بكافة أذرعها مستمرة في تأدية رسالتها بحفظ الأمن ومكافحة كل ظواهر الجريمة والعنف.

رام الله الاخباري