نائب أردني يتراجع عن هجومه: الفلسطينيون "على الرؤوس"

خليل عطية

جدد النائب في مجلس النواب الأردني، خليل عطية، اليوم السبت، مطالبة الحكومة الأردنية، بالعمل على منح الفلسطينيين المزيد من التسهيلات عبر معبر الكرامة وجسر الملك حسين.

وأكد النائب عطية، في لقاء نشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن رئيس الحكومة بشر خصاونة، قد شدد على ضرورة منح تسهيلات كاملة وفتح الجسر على مدار 24 ساعة يومياً طوال أيام الأسبوع.

وتعهد عطية بمواصلة الضغط على الحكومة إلى أن يتم تنفيذ هذا الاتفاق والتسهيل على الفلسطينيين، "الذين يدافعون عنا وعن الأمة العربية والإسلامية"، متراجعا عن تصريحات سابقة قد هاجم فيها الشعب الفلسطيني واتهامه بالتسبب بخسارة اقتصادية للأردن جراء السفر عبر مطار "رامون" الإسرائيلي.

وأشار إلى أنه طالب الحكومة بتسهيل إجراءات السفر للفلسطينيين، وأن يتم معاملتهم معاملة لائقة، متهما الاحتلال الإسرائيلي بالوقوف وراء الازدحامات عبر المعبر، لفتح مطار "رامون".

وشدد عطية على أن الشعب الفلسطيني عصي عن التطبيع مع "إسرائيل"، مجددا دعوة الحكومة الأردنية للعمل على تسهيل الإجراءات على سفر الفلسطينيين، حتى لا يلجؤوا للسفر عبر مطار "رامون".

وأشاد النائب عطية بالفلسطينيين الصامدين المرابطين، مبينا أنهم يدافعون عن شرف وكرامة الأمة العربية، مضيفا: "الشعب الفلسطيني على رؤوسنا من فوق".

يذكر أن النائب عطية، كان قد هاجم الفلسطينيين في تصريحات سابقة، بعد استخدام البعض مطار "رامون" الإسرائيلي للسفر والتسبب بخسارة اقتصادية للأردن.