اشتيه : المحتوى الفلسطيني عبر فيسبوك يتعرض لحملة شرسة وظالمة

اشتيه وفيسبوك

تحدث رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية ، صباح اليوم الاثنين 15 أغسطس 2022، عن أبرز القضايا التي تناقشها الحكومة خلال جلستها الأسبوعية اليوم.

وقال اشتية في مستهل الجلسة، إنه "يناقش مجلس الوزراء اليوم قضايا في البنية التحتية والتشريعات متعلقة بالمؤسسات التعليمية الأجنبية والخاصة، ومشروع نظام الشركات غير الربحية، وتقارير مالية وامنية وصحية".

وأضاف "صباح اليوم اغتالت قوات الاحتلال الشاب محمد شحام من كفر عقب في بيته وامام اسرته وبدم بارد، ما مثل جريمة كبرى، يجب ان يعاقب الاحتلال عليها، العزاء لأسرته والرحمة للشهداء".

وأشار اشتية إلى أن "المحتوى الفلسطيني عبر الفيسبوك يشهد حملة شرسة وظالمة من ادارة الموقع، ونطالب إدارة فيسبوك وقف ذلك واحترام المحتوى الفلسطيني والرواية الفلسطينية والتعامل بحيادية وموضوعية مع المحتوى الفلسطيني وعدم الانحياز للاحتلال الإسرائيلي".

ولفت إلى أن "وقف استكمال بناء مدرسة عين سامية، ومحاولات فرض المنهاج الاسرائيلي على المدارس الفلسطينية في القدس تأتي في إطار سياسة التهويد والتهجير، سندافع عن حق أبنائنا في التعليم في جميع المناطق، وسندافع عن منهاجنا الفلسطيني".

كما تقدم رئيس الوزراء، إلى جمهورية مصر العربية بأحر التعازي بضحايا كنيسة أبو سيفين إثر الحريق الذي شب بها صباح أمس الأحد.