"فتح" تعليقا على قرار "النجاح": يهدف لانهاء أي وجود فتحاوي قوي داخل الجامعة

علقت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، منطقة الشهيد سعد صايل، مساء اليوم الأربعاء، على قضية فصل جامعة النجاح لعدد من موظفي الامن الجامعي من ابناء القرية  وخارجها.

وأكدت الحركة في بيان لها، أن هذه الخطوة تأتي في سياق انهاء أي وجود لجسم فتحاوي قوي داخل الجامعة، متهمة ادارة الجامعة بالعمل على هذا المخطط منذ زمن بعيد ضمن اتفاق  مع قيادة حماس في الخارج والداخل، له علاقة بالمستقبل السياسي لأحد اعضاء مجلس الامناء والذي اصبح معروفا لدى الجميع . 

وشددت الحركة على أن كل كادر من الكوادر التي فصلت هو حالة تنظيمية واجتماعية خاصة ولا يوجد أي اساس لما يتم ترويجه في اروقة الجامعة واتهامات باطلة هدفها تأجيج الرأي العام . 

وأضاف البيان: "اننا نثق بقيادة الحركة واقاليمها واجهزتنا الأمنية وعطوفة محافظ محافظة نابلس بالقدرة على وقف مجزرة الإقصاءات التي بدأت عند ما يسمى ازمة الحراك  .. ولا نعتقد انها انتهت اليوم فالمخطط ما زال مستمرا .. وعلى جميع العقلاء العمل على  اعادة الامور الى نصابها".

وتعهدت حركة فتح بكشف كافة تفاصيل حادثة الجامعة، ومن هم الاشخاص الحقيقيون الذين وقفوا خلف افتعال الازمة ومن هم الذين عملوا ولا زالوا يعملون على انهاء حركة فتح داخل جامعة الحصار والانتصار .. 

ودعت فتح الجميع للوقوف عند مسؤولياته منعا لتطور الأحداث ووصولها الى ما لا يحمد عقباه، مختتمة البيان بـ" اللهم قد بلغنا .. اللهم فاشهد".