سيدة تتلقى اكبر صدمة في حياتها ..اكتشفت بانها رجلا بعد 30 عاما

istock-1150781601.jpg

كشف الدكتور وحيد الطويل، أخصائي الجراحة العامة في مصر، مؤخرا، عن أغرب حالة نسائية قابلها طوال حياته المهنية، بعدما اكتشف أن سيدة مصرية تبلغ من العمر 30 عاما، رجلا وليس امرأة.

وخلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، أكد أن السيدة المصرية كانت تعتقد أنها امرأة طوال الـ30 عاما الماضية، رغم أن جهازها التناسلي يؤكد أنها رجل بشكل واضح.

وأوضح الطبيب، أن فتاة محجبة ذات هيئة محتشمة جاءته الى المستشفى وسألته سؤالا، حول دورتها الشهرية التي لم تأت إليها حتى الآن رغم أن عمرها بلغ الـ 30 عاما.

وأشار إلى أنه نصحها بالذهاب إلى طبيب أخصائي نساء وتوليد من أجل إجراء اختبارات الخلل الهرموني، مبينا أنه تفاجأ عندما شاهد أنه لا يوجد لديها صدر فضلا عن كبر حجم يدها وقدمها.

وأضاف: "أخبرتها بأن الحل الوحيد هو الكشف عليها، وبعد وقت قصير عادت إليه حتى تخضع للفحص الطبي بعدما رفضت الزواج لعدم راحتها، وحينها تفاجأ الطبيب أنها رجل ذو جهاز تناسلي كامل ولا يوجد أي معالم أنثوية ولا الرحم".

وأرجع الطبيب تلك المشكلة، إلى طفولتها، نظرا لعدم حسن متابعة الحالة، حيث كانت تعاني من مشكلة في جهازها التناسلي، الذي لا يمكن الحكم عليه سوى بتحاليل الكروموسومات.

وذكر الطبيب، أن السيدة شعرت بالصدمة الكبيرة لدى معرفتها الحقيقة، مبينة أنها أصرت على أنها ستبقى مثلما هي.