الشرطة: توقيف من 5 إلى 8 أشخاص على خلفية جريمة عجة والعدد ليس نهائي

جريمة عجة

رام الله الإخباري

أعلن المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، صباح اليوم الأربعاء، عن توقيف عدد من الأشخاص على خلفية جريمة قتل ابن لوالده في بلدة عجة قضاء جنين، إثر خلافات عائلية.

ونقل تلفزيون "الفجر" خلال برنامج "طلة فجر" عن ارزيقات قوله: "تم توقيف ما بين 5 الى 8 أشخاص على خلفية هذه الجريمة، والعدد ليس نهائيا وقد يتم الافراج عن بعضهم".

وأوضح أن الجريمة تمت باشتراك عدد من افراد الأسرة وهو ما لم يكن متوقعا.

وأعلنت الشرطة مساء أمس، عن انها قد اوقفت شخصا من قرية أخرى في جنين بعد ان زود المشتبه بهم ببندقة لاستخدامها بجريمة القتل في عجة.

وبحسب ازريقات فان خلفية جريمة القتل تعود الى خلافات اسرية، حيث تم اطلاق النار على القتيل وهو نائم.

وبحسب موقع الترا فلسطين فان الخلافات نشبت عندما قرر الاب الزواج وبيع ممتلكات تخصه لانجاز ذلك، الامر الذي لاقى معارضة شديدة من الزوجة والابناء , وانتهى الامر بقتل الاب ودفنه.

اما قناة العربية فذكرت في تقرير مرئي لها عن مصادر امنية، تأكيدها أن مشاكل عائلية عنيفة كانت تدور على مدار سنوات، نتيجة اهمال من الاب لعائلته وخلافات مع الأم.

وأوضح المصدر الأمني أن الأبناء اعترفوا، بأن الأب عاد ليلة الجريمة الى البيت ولم يكن بوعيه، حيث وقع شجار عنيف بينهم تخلله تهديد بإطلاق النار.

وأضاف: "بسلاح خرطوش احد الأبناء باغت الأب واطلق عليه النار، فقام رضا واخوته بإخفاء جثة والدهم عامر راشد، وصب الاسمنت عليها، وبعد أيام قرر أحد الأبناء تسليم نفسه للشرطة، لتبدأ عملية استخراج الجثة".

الفجر