"وضع خاتما بحلقها وكانت مكبلة بجنزير"..تفاصيل صادمة عن مقتل المذيعة شيماء بمصر

رام الله الإخباري

نقل موقع "المصري اليوم"، العديد من شهادات المقربين من المذيعة المصرية الراحلة شيماء جمال، تكشف من خلالها تفاصيل صادمة حول جريمة قتلها على يد زوجها القاضي أيمن حجاج، الذي مازال هاربا حتى اللحظة من العدالة.

ووفقا لما نقل الموقع عن علياء سلامة ابنة خالة المذيعة شيماء، فإن الزوج اصطحب زوجته لمزرعة جنوب الجيزة، بذريعة أن هناك مفاجأة، وهي أنه سيكتب لها المزرعة باسمها.

وأضافت علياء، أنهم فوجئوا باختفاء شيماء قبل سفرها مع زوجها إلى دبي، مبينة أن الزوج هو من أبلغ قسم الشرطة بأنها مختفية، وأنها كانت واقفة عند مول بـ6 أكتوبر واختفت فجأة.

وأشارت علياء إلى أنه على الرغم من علم العائلة بوجود خلاف بين شيماء وحجاج، لأنها كانت تريد أن تعلن زواجهما للملأ، إلا أنها لم تتهمه في البداية باختفاء ابنتها، إلى أن فوجئوا بإغلاق حجاج لهواتفه.

وتابعت: "اكتشفنا أن السائق الخاص به وخزينة أسراره يتوجه للنيابة العامة ويدلي بشهادته حول اعتداء القاضي، على زوجته بمؤخرة الطبنجة على رأسها، بعد مشادة كلامية وقعت بين شيماء وزوجها داخل المزرعة".

وأكملت علياء: "دفنها في حفرة، وإن السائق خاف من نفوذ الزوج ولم يبلغ بوقوع الجريمة على الفور، فانتظر عودته من الساحل الشمالي حيث كان القاضي يحتجزه بمعاونة آخرين؛ خشية افتضاح أمره".

وأشارت علياء إلى أن التشريح أثبت أن شيماء ضربت بمؤخرة الطبنجة وكانت متكتفة بجنزير.

ونقل موقع "القاهرة 24"، عن والدة المذيعة شيماء، تأكيدها أن زوج ابنتها "وضع خاتم ألماظ داخل حلق شيماء؛ من أجل إخفاء الأدلة".

وعادت قضية مقتل الإعلامية المصرية شيماء جمال، إلى الدخول في حالة من الغموض، بعدما لم يتم التأكد من خبر القاء القبض على زوجها المستشار أيمن حجاج، فيما بدأت تشير التقديرات إلى أنه هرب إلى الخارج قبل اكتشاف الجريمة بوقف قصير.

وبدأت قصة الغموض، بعدما نشرت صحيفة "أخبار اليوم" الحكومية، الاثنين، القاء الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، بعد رفع الحصانة، غير أن صحيفة "الشروق" المصرية، كشفت اليوم الثلاثاء، أنه لم يتم القبض عليه حتى الآن، وأن الاحتمالات تشير الى إمكانية سفره الى الخارج.

ونقلت الصحيفة عن مصادر داخل مجلس الدولة، الذي كان المتهم يشغل منصب نائب رئيسه، رصدها للمتهم، خلال الأسبوع الماضي داخل فرعي الشهر العقاري بنادي قضاة مجلس الدولة، ونادي أعضاء هيئة قضايا الدولة، بغرض تحرير توكيلات لبناته بالتصرف والتعامل بشأن ثروته.

وكشفت التحقيقات المصرية، حول جريمة مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال، على يد زوجها المستشار أيمن حجاج، أن السبب الرئيسي وراء الجريمة هو مشادة كلامية بينهما بسبب الخلاف على إعلان زواجهما.

ونقلت "إرم نيوز" عن مصادر مصرية، تأكيدها، أن المجني عليها متزوجة من المتهم منذ 8 سنوات، منها 3 سنوات عرفيا، دون علم زوجته الأولى، فيما طالبت شيماء جمال، زوجها بإعلان الزواج أو إبلاغ زوجته الأولى.

وأضافت المصادر: "السبب الرئيسي لارتكاب الجريمة هو تهديد المجني عليها لزوجها المستشار بإفشاء زواجهما، حيث تطور الأمر لارتكابه الجريمة، وقتلها ودفن جثتها في مزرعة بمنطقة المنصورية حتى تم اكتشاف الجريمة بعد 20 يوما".

يذكر أن السلطات المصرية، قد عثرت مساء الاثنين، على جثة المذيعة شيماء جمال بعد نحو 3 أسابيع على اختفائها، فيما أمرت النيابة العامة بنقل جثمانها إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، وانتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير عن سبب الوفاة بعد الكشف عليها.

عربي بوست