بعد التسريب المثير .عائلة المغدورة ايمان رشيد تخرج بفيديو للرأي العام

شقيق المغدورة الطالبة الجامعية إيمان يكشف الكثير من التفاصيل 06.jpg

رام الله الإخباري

كشف الشاب محمد ارشيد، شقيق الطالبة الجامعية إيمان ارشيد، التي تم قتلها في حرم جامعة العلوم التطبيقية في الأردن، عن بعض التفاصيل الجديدة حول منفذ الجريمة الذي أقدم على الانتحار قبل أيام قبيل القاء القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية الأردنية.

وقال محمد في مقطع فيديو نشره عبر التواصل الاجتماعي: "منذ أن تلقينا الخبر، ذهبت انا شخصيا ابحث عنه، وما أن ذهبنا الى مكان، الا ان وجدنا الأجهزة الأمنية هناك، وقمت بنشر رقم هاتفي على الفيسبوك، ومنذ يوم الحادث استقبلت اكثر 3 الاف مكالمة".

وأضاف محمد: "تفاجأت بأن مكالمة من فلسطين ويعرف على نفسه بأنه عم القاتل عدي، وحكيت معه حتى اخذ منه أي معلومة لأننا لا نعرف الشخص القاتل، ولم نره في حياتنا ولم نسمع به أيضا من قبل، وكانت اهدافي الوصول الى أي شخص من العيلة".

وتابع: "تأكدت بنفسي مقتل القاتل، وتعرفنا على الجثة والشكل، حيث تم مقارنته بما رأيناه من تسجيلات الكاميرات في الجامعة، ياريتنا مسكناه عايش..ولا حول ولا قوة الا بالله".

من جانبه، وجّه والد الفتاة ايمان ارشيد، رسالة إلى وزير الداخلية بالايعاز الى الحكام الإداريين باتخاذ الإجراءات العشائرية المتبعة في بلدنا وحسب الأصول العشائرية، مبينا أنه تم التعرف على الغريم والتأكد منه، معلنا اعطائهم مهلة وبانتظار الاجراء اللازم.

الوكيل

خبر عاجل