"لم يقدموا لنا لتر ماء او مازوط "..تصريحات جديدة لجورج قرداحي تثير زوبعة في الخليج

جورج قرادحي

رام الله الإخباري

من جديد، تسبب وزير الإعلام اللبناني السابق جورج قرداحي، في إثارة غضب دول الخليج، بعد تأكيده بأن الخليجيين لم يقدموا للبنان أي شيء خلال العشرة أعوام الأخيرة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي؛ بتصريحات قرداحي الجديدة، والتي أدلى بها خلال استضافته في برنامج "من الأخير" الذي يذاع على قناة "آي نيوز" العراقية، نهاية الشهر الماضي.

ومن ضمن التصريحات التي أدلى بها قرداحي قوله: "الخليجيين يقولون سنترك لبنان، لقد تركوا لبنان منذ زمن، ودول الخليج كانت تتحين الفرصة للخروج من لبنان وقد أتتها عبر تصريحاتي، ولبنان لم يعطه أحد قطرة ماء.. نحن نمر بأزمات منذ 10 سنوات من المحروقات مثل البنزين والمازوت والأزمات المالية، ولم ينظر إلينا أحد".

وأنهالت التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على تصريحات قرداحي، أغلبها من الخليجيين الذين عبروا عن تذمرهم من هذه التصريحات، واصفينه بـ"اللئيم".

وقال السعودي سلمان الأنصاري، عبر تويتر: "الخليجيون لم يعطوا لبنان ولا حتى قطرة ماء… يعايروننا المتأيرنون بجفاف وقساوة صحرائنا، ويتوسلون قطرة الماء من البدو في نفس الوقت!"، فيما وصفه الأمير السعودي خالد آل سعود، بأنه مثل "اللئيم" يتنكر لجميل ومعروف بلاد الخليج على لبنان.

أما الخليجي عبدالله الجاسر، فقال: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. أقسم بالله شيء مزعج وينرفز، معربا عن استغرابه من تصريحات قرداحي، ونسيانه كل المساعدات اللي قدمتها دول الخليج إلى لبنان.

بدوره، وصف الإعلامي السعودي محمد بن هلال السياط، الوزير اللبناني السابق جورج قرداحي بأنه "ناكر الجميل"، وأنه بلا قلب، ولا ضمير، ولا إحساس، مبينا أن الأيام فضحت قرداحي.

ارم نيوز