الداعية محمد نوح القضاة يرتدي الزي الاماراتي ويتغزل ببن زايد (فيديو )

محمد نوح القضاة

غازل وزير الأوقاف الأردني الأسبق، محمد نوح القضاة، رئيس الامارات العربية، محمد بن زايد، واصفا إياه بأنه واضح الرؤية وقوي البصيرة.

وقال القضاة في حديث لقناة "الرياضية": "لقد تسلّم الراية في الامارات فارس جديد من حيث رئاسته قديم من حيث قيادته، واضح الرؤية قوي البصيرة نسأل الله ان يلهمه ما فيه الخير في الدنيا والآخرة".

وأضاف: "نسأل الله أن يعينه على ما وكل اليه ونسأل الله ان يرحم الشيخ خليفة والشيخ زايد، لقد أدوا رسائلهم، بنوا بلدهم، أسسوا مواطنيهم، قضوا حوائج الناس، امتدت أيديهم بالخير الى كل دول العالم، وأقول لكل دول العالم وفقا لإحصاءات وليس كلاما عشوائيا".

وتابع القضاة: "النتائج التي نراها في الامارات، هي نتيجة إصرار وعدالة الحاكم رئيس الدولة، لأنه هكذا يريد ان يرى الدولة، وينظر اليها على أنها بيته، لذلك يريد ان يراه مزينا يسر الناظرين إذا دخلوا اليه، ولدى رئيس الدولة وضوح في الرؤية وإصرار".

وشارك القضاة، في وقت سابق، في حفل شارك فيه كبير حاخامات المجلس اليهودي الإماراتي بأبو ظبي، الأمر الذي أثار ردود فعل واسعة من قبل نشطاء ومغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

وأثارت المشاركة التي تعود إلى شهر رمضان الماضي، صورها غضبا بين النشطاء في الأردن، في ظل رفضهم للتطبيع مع الاحتلال وممثليه في كل مكان، وفي ظل جرائم الاحتلال في المسجد الأقصى.