الخامس خلال أقل من 48 ساعة..استشهاد فتى برصاص الاحتلال غرب رام الله

شهيد المدية غرب رام الله

رام الله الإخباري

استشهد فتى (17 عاما)، مساء اليوم الخميس، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي عليه في قرية المدية، غرب مدينة رام الله، ليكون الشهيد الخامس خلال أقل من 48 ساعة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب مجموعة من الأطفال كانوا يلهون في منطقة قريبة من جدار الفصل والتوسع العنصري ما أدى لإصابة أحدهم، فيما ذكرت وزارة الصحة أن الطفل وصل إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله في حالة حرجة جدا جراء إصابته بالرصاص الحي في صدره، وقد حاول الأطباء إنقاذ حياته إلا أنه ارتقى شهيدا متأثرا بإصابته.

وصباح اليوم، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتقاء الأسير المحرر أيمن محمود محسين البالغ من العمر 29 عاما برصاص جيش الاحتلال خلال اقتحامه مخيم الدهيشة في بيت لحم صباح اليوم الخميس.

ومساء أمس الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد الشاب بلال كبها بعد إصابته برصاص الاحتلال في الصدر والفخذ، حيث وصل بحالة حرجة للغاية إلى مستشفى جنين الحكومي قبل أن يعلن عن ارتقائه.

واستشهدت الصحفية غفران وراسنة إثر إصابتها برصاص جيش الاحتلال قرب العروب شمال الخليل ظهر يوم أمس الأربعاء.

كما ونعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، يوم أمس، قائد كتيبة دير البلح في قطاع غزة ياسر عطية المصري (41 عاما) الذي ارتقى متأثرا بإصابته في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة في مايو 2021. 

وفا