نقابة جديدة تصعد مع الحكومة وتعلن الاضراب الشامل (بيان صحفي )

نقابة المهندسين

قررت نقابة المهندسين الفلسطينيين، اليوم السبت، الإضراب الشامل عن العمل، مطلع الشهر المقبل، مع اقتراب انتهاء المدة القانونية التي منحتها للحكومة للوفاء بالتزامتها.

ووفقا لبيان النقابة، فإن الفعاليات النقابية ستبدأ في الأول من شهر يونيو المقبل، أي بعد ثلاثة أيام، بما يشمل المهندسين العامين في القطاع العام.

ومن المقرر تعليق مشاركة مهندسي البلديات والهيئات المحلية مؤقتاً لحين استلام رد وزارة الحكم المحلي على كتاب نزاع العمل الذي تم توجيهه للوزارة في الثامن والعشرين من ابريل الماضي.

وأكدت النقابة أنه سيتم الدخول في اضراب مع عدم التوجه إلى العمل وتنظيم وقفة أمام مقرات النقابة في المحافظات في الأول من يونيو المقبل.

أما يوم الاثنين، السادس من يونيو المقبل، فإنه سيتم الدخول في اضراب مع عدم التوجه إلى العمل والتواجد في مقرات النقابة في المحافظات.

وأعلنت النقابة عن اضراب مع عدم التوجه للعمل والتواجد في مقرات النقابة في الرابع عشر من يونيو المقبل، أما يوم الأربعاء الخامس عشر من يونيو، فمن المقرر الدخول في اضراب مع عدم التوجه إلى العمل والتواجد في مقرات النقابة.

ويوم الثلاثاء، الواحد والعشرين من يونيو، فمن المقرر أن يتم الدخول في اضراب مع عدم التوجه إلى العمل وتنظيم وقفة أمام مقرات النقابة في المحافظات.

ووفقا للبيان، فإنه من المقرر الدخول في اضراب مع عدم التوجه الى العمل والتواجد في مقرات النقابة في المحافظات أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، السابق والعشرين والثامن والعشرين والتاسع والعشرين من يونيو المقبل.

whatsapp-image-2022-05-28-at-6-55-25-pm-1653753948 (1).jpeg