حماس: الفوز بانتخابات بيرزيت تأكيد على التفاف شعبنا حول المقاومة

الكتلة الاسلامية

أكدت حركة حماس، مساء اليوم الأربعاء، على أن فوز الكتلة الإسلامية في انتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت، تأكيد على التفاف الشعب الفلسطيني حول خيار المقاومة.

وباركت الحركة في بيان لها، للجامعة، طلابا، وكتلا طلابية، وهيئة إدارية، نجاح الانتخابات الطلابية لهذا العام في عرس ديمقراطي، معتبرة أنه يمثل فخرًا للحركة الطلابية والشعب الفلسطيني.

واعتبرت الحركة أن إتمام الانتخابات في الجامعة، نجاحًا في معركة مصيرية أمام الاحتلال الذي يسعى لتعطيل الحياة الديمقراطية واستهداف الحركة الطلابية.

وقالت الحركة: "إن هذا الإنجاز المقدر لأبناء الكتلة الإسلامية يأتي بفضل الله، رغم التحديات الكبيرة، وخاصة الاستهداف الصهيوني المركز بالحظر والاعتقال والملاحقة ومنع الأنشطة، إضافة إلى التضييق والملاحقة من الأجهزة الأمنية".

وأضاف البيان: "لقد أكد الطلاب اليوم دعمهم والتحامهم مع أبناء الكتلة الذين تقدموا الصفوف وسطروا أروع الأمثلة في الرباط داخل المسجد الأقصى المبارك، والدفاع عنه في وجه قوات الاحتلال والمستوطنين".

ودعت حماس، مختلف الكتل الطلابية وإدارة الجامعة إلى الحفاظ على هذا الأجواء الديمقراطية، والعمل المشترك لخدمة الطلاب والمسيرة التعليمية، والحفاظ على بيرزيت نموذجا للوحدة والديمقراطية.