هيئة التدريب العسكري تعلن فتح باب التجنيد لصالح الدفاع المدني

التجنيد للدفاع المدني

رام الله الإخباري

أعلنت هيئة التجنيد والتدريب العسكري لقوى الأمن، اليوم الثلاثاء، عن فتح باب التجنيد لصالح الدفاع المدني، ضمن طواقم الاطفاء والانقاذ وسائقين شحن، مبينة أن هذا الاعلان للذكور فقط.

وذكر الإعلان أن التوظيف يكون وفق شروط منها، أن يكون فلسطينياً ويحمل الهوية الفلسطينية، وأن يكون أعزب، وألا يقل طوله عن 170 سم، وأن يكون طوله متناسق مع وزنه.

وأضاف الإعلان: "يجب أن يكون المتقدم للوظيفة حسن الهيئة والمظهر، وأن يكون لائقاً صحياً ويخلو من جميع الأمراض، وأن يتمتع بلياقة بدنية جيدة، وأن يكون حسن السير والسلوك، وأن يكون عمره ما بين 18-24 عاماً".

وتابع: "لابد أن يكون بصحة النطق ومخارج الحروف، وأن لا يكون قد فصل من الخدمة سابقاً، ان يكون حاصل ثانوية عامة او دبلوم مهني فما دون، يفضل ان يكون حاصل على رخصة شحن 15 طن".

ودعا الإعلان على من تنطبق عليه الشروط الدخول الى الموقع الالكتروني لهيئة التدريب العسكري www.gmtc-sec.ps، والتسجيل الكترونيا في رابط التسجيل اون لاين، والذي سيتم تفعيلها صبيحة يوم السبت الموافق ٢١/ ٥/ ٢٠٢٢.

وأشار إلى أنه سيتم التواصل والاشعار بقبول الطلبات من خلال الرسائل النصية، مبينة أن التسجيل بطلب الالتحاق لا يعنى القبول، حيث سيخضع المتقدمين لاختبارات تنافسية وفق المعايير المعتمدة للتجنيد في هيئة التدريب العسكري.

رام الله الاخباري