"المهن الصحية" تمهل الحكومة 48 ساعة للاستجابة لمطالب نقابة التمريض

المهن الصحية

رام الله الإخباري

أمهل اتحاد نقابات المهن الصحية، اليوم الثلاثاء، الحكومة الفلسطينية 48 ساعة للاستجابة لمطالب نقابة التمريض، متوعدة بإجراءات "ستوجع الحكومة" في حال التجاهل والمماطلة.

وقال الاتحاد في بيان له: "في ظل سياسة المماطلة والتسويف التي تتبعها الحكومة في قضايا مطلبية وفي ظل عدم الاستجابة والتعامل بإيجابية مع اضراب نقابة التمريض والقبالة فإننا نمهل الحكومة 48 ساعة للاستجابة الفورية لمطلب النقابات جميعها وعلى رأسها مطلب نقابة التمريض والقبالة، وبعد ذلك فإن اجراءاتنا ستوجع الحكومة ولن توجع أبناء شعبنا".

وأضاف البيان: "ان استمرار تجاهل الحكومة عن استحقاقات نقابة التمريض والقبالة الوظيفية لهو خير دليل على التنكر لهم ولدورهم وكأنهم غير موجودين بالرغم من عملهم وجهدهم الذي يشهد له كل أبناء الشعب".

وأوضح أن هذا ينم عن عدم احترام لهم لم يسبق له مثيل، مبينة أن الحكومة لا تفهم الا لغة القوة وهي لا تلقي بالا لصحة أبناء شعبنا وليس من أولوياته.

وتابع البيان: "الحكومة تسعى لخفض موازنة الصحة الى الثلث والتوقف عن التوظيف هي حكومة تسعى لبيع وزارة الصحة للقطاع الخاص وضرب صحة شعبنا الفلسطيني دون ادنى مسؤولية".

واختتم البيان قائلا: "ان استمرار سياسة الكل بمكيالين في وزارة الصحة من قبل الحكومة لا يمكن القبول به او الصبر عليه وندعو الحكومة لاقرار مطالبنا فورا دون تأخير".

رام الله الاخباري