جيش الاحتلال: ضرر خطير جدا لحق بوحداتنا الخاصة في تل أبيب

عملية  تل ابيب

رام الله الإخباري

تابعت محافل عسكرية إسرائيلية، ما أعقب العملية الفلسطينية التي نفذها الشهيد رعد حازم وسط تل أبيب مساء أمس، بقلق بالغ، بعدما ظهرت صور العشرات من عناصر الوحدات الخاصة على شاشات التلفزة.

ووفقا لما ذكرت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية، فإن ما حدث بالأمس خلل خطير جدا، بعدما تم الكشف عن نشاطات عملياتية ووسائل قتالية وهوية جنود الوحدات الخاصة على التلفاز.

ووصفت الصحيفة ما جري بالحدث الهستيري والتاريخي، مبينة أن الفصائل الفلسطينية تتابع تلك الوحدات وأنها قد تعرفت على هوية بعض عناصرها ووسائل قتالية المستخدمة بالعمليات وسياراتها.

وأوضحت الصحيفة أن تلك المشاهد سر عسكري كبير لطالما عمل الجيش والرقابة لسنوات على خفيها.

يذكر أن كاميرات وسائل الاعلام الإسرائيلية، قد وثقت لحظة وصول عناصر الوحدات الخاصة من شتى الوحدات وهي " يمام ن شلداغ، شييطت 13، سييرت متكال، لوتر" عبر مركباتهم العملياتية إلى المكان.

كما ظهرت في الصور الوسائل والأسلحة المستخدمة وبعضًا من هوياتهم.

ونقلت عن مصدر أمني، تأكيده أنه لا يمكن تصور إظهار مشهد الجنود وهم يفتحون أبواب مركبات السافانا المصفحة وماذا يوجد بها من تجهيزات ووسائل عملياتية.

كما نقلت عن أحد ضباط جيش الاحتلال، توضيحه أن الرقابة العسكرية حافظت على مشاهد قليلة لعناصر القوات الخاصة على مدار سنوات، إلا أن الاعلام كشف كل شيء وأحرق عناصر الوحدات ووسائلهم.

صفا