شاهد ...كتيبة جنين تتوعد الاحتلال بالرد والثأر لدماء الشهيدين نجم والحصري

كتيبة جنين

رام الله الإخباري

– توعدت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الاحتلال بالرد والثأر لدماء شهيدي مخيم جنين وتصعيد عملياتها النوعية.

وفي بيان تلاه المتحدث باسمها أبو معاذ خلال مؤتمر صحفي وسط عدد من المقاومين، نعى القائد الميداني لكتيبة جنين عبد الله الحصري والشهيد شادي نجم، مؤكدًا أن دماءهما هي وقود للثورة والجهاد ضد الاحتلال.

وأوضح المتحدث، أن الكتيبة أفشلت فجر اليوم، محاولة للوحدات الخاصة للتسلل للمخيم وتمكنوا من اكتشافها ورصدها وكان الشهيد عبد الله في مقدمة إخوانه برصدها ومقاومتها والتصدي لها وتوجيه صفعة مدوية للإحتلال وقواته الخاصة. كما قال.

وأضاف: “رسالتنا للاحتلال لن نتخلى عن السلام مهما كثرت من الجراح، وسيكون لنا فصل جديد وكلمة جديدة لانسطرها بيانًا بل نطلقها رصاصًا على جنوده ردًا وانتقامًا وثأرًا لشهدائنا ومخيمنا ودفاعًا عن أرضنا”.

وتابع “لقد ذاق الاحتلال منا الويل اليوم عندما أقدم على دخول المخيم وسنكشف تفاصيل المواجهة والتي تكشف جبن وهزيمة جنوده”.

وأكد المتحدث باسم سرايا القدس، أن الكتيبة قررت إعلان حالة الاستنفار العام لتكون قوات وحواجز ودوريات الاحتلال رهن الاستهداف الدائم ولن يكون في أمان، قائلًا “ليعلم الإحتلال لن يكون وجنوده بأمان وسيروا ذلك في معركتهم القادمة على أرض مخيم جنين”.

القدس دوت كوم