"كتيبة جنين": أوقعنا إصابات مؤكدة بصفوف جيش الاحتلال

أكدت "كتيبة جنين - حزام النار"، اليوم الإثنين، أن مقاتليها تمكنوا من تنفيذ ضربات مباشرة ضد جنود وآليات جيش الاحتلال الإسرائيلي وتحقيق الإصابات المؤكدة في صفوفه، خلال عملية هدم منزل الأسير محمود جرادات في بلدة سيلة الحارثية بمدينة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقال الناطق العسكري باسم الكتيبة أبو معاذ في سلسلة تغريدات عبر منصة (تيليجرام) إن العدو المجرم ظنّ أن عملية هدم منزل الأسير جرادات ستكون بغاية السهولة وأقل خسارة، ولكن مجاهدينا كانوا لهم بالمرصاد.

وأضاف، أننا "كنّا حذّرنا سابقا أن أي عملية هدم يقدم عليها العدو فإننا سوف نتصدى لها وكنا الأوفياء بوعدنا وقاتلنا العدو وتصدينا له بكل ما أوتينا من قوة.

وأشار إلى أن الضربات والصليات النارية وزخات الرصاص الضخمة التي وجهتها كتيبة جنين ضد قوات العدو وتمركزاته في السيلة كانت الأكبر والأكثر كثافة والعدو يعلم تماماً ما تلقاه من ضربات أوقعت الإصابات في صفوفه.

يذكر أن مواجهات واشتباكات اندلعت خلال اقتحام جيش الاحتلال، فجر الاثنين، بلدة سيلة الحارثية لهدم منزل الأسير جرادات، استشهد خلالها شاب وأصيب العشرات بالرصاص الحي والمعدني والاختناق بقنابل الغاز.

ويتهم جيش الاحتلال الأسير محمود جرادات و٣ آخرين بتنفيذ عملية "حومش المخلاة" في 16 ديسمبر/كانون الأول الماضي والتي أدت لمقتل مستوطنة واصابة آخرين.