هل يلحق بنزيمة بمواجهة باريس سان جيرمان؟

رام الله الإخباري

تحدث مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، عن إمكانية لحاق نجم فريقه الفرنسي، كريم بنزيمة، بمواجهة باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء القادم، ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلاقي ريال مدريد نظيره فياريال بالليغا في وقت لاحق من مساء اليوم، السبت، ثم سيواجه باريس سان جيرمان الثلاثاء القادم على ملعب "حديقة الأمراء".

وذكر أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء فياريال "المخاطرة ببنزيمة؟ الشيء الأكثر أهمية هو صحة اللاعب، الخطر غير موجود وإذا كانت هناك مخاطرة فلن نأخذها، علينا التقييم بشكل جيد، لكن إذا لعب يوم الثلاثاء، فذلك لأنه لا يوجد خطر".

وأضاف "تواجده لمواجهة باريس؟ لدينا مشاعر طيبة ولديه أيضًا، سنرى ما إذا كان سيتدرب مع الفريق يوم الأحد أو الإثنين، مشاعر الجميع إيجابية، لكن سيتم تحديد ذلك يوم الأحد أو الإثنين".

وحول إراحة فينيسيوس، علق المدرب الإيطالي "لقد منحته يوما إضافيا من الإجازة وكان ذلك جيدًا بالنسبة له، لأن شهر كانون الثاني/يناير الماضي كان قويا للغاية بالنسبة له، أراه جيدا ومتحفزا وأعتقد أنه يمكننا رؤية فينيسيوس الذي رأيناه مؤخرًا".

وتابع "غاريث بيل؟ علاقتي الشخصية معه جيدة، يمكننه تقييمه من خلال ما يفعله بالتدريب، بعد إصابته الأخيرة كانت قوية لكنه الآن جاهز، مما أراه بالتدريبات هو جاهز".

وزاد المدرب "أتمنى أن يكون بنزيمة ونيمار في الملعب بمباراة الثلاثاء، إذا كان أفضل اللاعبين هناك فسنحظى بأفضل مباراة ممكنة".

وختم أنشيلوتي بأن ميندي بحالة جيدة حاليا، لكنه لن يلحق بمباراة اليوم أمام فياريال، بينما قد يتواجد أمام باريس سان جيرمان.

عرب 48