عاصفة قوية تضرب الساحل الشرقي للولايات المتحدة

يستعد السكان والمسؤولون في شمال شرق الولايات المتحدة ومنطقة وسط المحيط الأطلسي لعاصفة شتوية قوية من المتوقع أن تؤدي إلى عاصفة ثلجية حتى يوم السبت.

ومن المتوقع أن يبدأ تساقط ثلوج كثيفة ورياح قوية في أجزاء من كارولينا وأبالاتشي مساء الجمعة ، وفقًا لخدمة الأرصاد الجوية الوطنية. بعد ذلك، سيكثف النظام وسيجلب الظروف الثلجية على الساحل الشرقي إلى نيو إنجلاند، حيث حذر خبراء الأرصاد من تساقط الثلوج الإجمالي المحلي الذي يصل إلى 20 بوصة وهبوب رياح من 50 إلى 60 ميلاً في الساعة.

وسارع المسؤولون المحليون للإعلان عن حالات الطوارئ الناجمة عن تساقط الثلوج وفرض حظر على وقوف السيارات، محذرين من أن الرياح التي تهب عليها الرياح قد تجعل السفر شبه مستحيل وأن درجات الحرارة المنخفضة قد تعني قشعريرة رياح خطيرة بعد مرور العاصفة ليل السبت.

وفي ولاية فرجينيا، حيث تسببت عاصفة ثلجية في وقت سابق من هذا الشهر في تقطع السبل بالمئات من سائقي السيارات على طول طريق سريع رئيسي بين الولايات لساعات ، أعلن الحاكم جلين يونغكين حالة الطوارئ وقال إن المسؤولين بدأوا في وضع مواردها تحسبا لسقوط الأشجار وانقطاع التيار الكهربائي والتأثيرات الكبيرة على السفر.

وواجه الشاطئ الشرقي للولاية عواصف ثلجية محتملة يمكن أن تجلب رياحًا تصل سرعتها إلى 50 ميلاً في الساعة، وتصل إلى قدم من الثلوج الكثيفة والرطبة ، وربما فيضانات مدية.

قال الحاكم: "الرسالة الرئيسية لجميع سكان فيرجينيا هي البقاء على دراية بأحوال الطقس والابتعاد عن الطرق إن أمكن".

كان من المتوقع حدوث توقعات مماثلة لتساقط الثلوج على الساحل إلى منطقتي فيلادلفيا ونيويورك ، حيث من المحتمل أن تشهد المجتمعات الساحلية من شاطئ نيوجيرسي إلى ضواحي لونغ آيلاند وجنوب شرق ولاية كونيتيكت معدلات تساقط ثلوج أثقل ورياح أقوى.

استعدت شركات الطيران لأعلى إلغاء ليوم واحد في ثلاثة أسابيع. بحلول منتصف نهار الجمعة ، ألغت شركات الطيران أكثر من 1000 رحلة جوية في الولايات المتحدة وألغت حوالي 2500 رحلة جوية مقررة يوم السبت ، وفقًا لخدمة التتبع FlightAware. وشملت المطارات الأكثر تضررا تلك الموجودة في شيكاغو ومنطقة مدينة نيويورك وبوسطن.

في نيو إنجلاند ، حيث يمكن لفرق الثلج المنعزلة أن تتخلص من ما يقرب من 3 أقدام في البقع ، كان الاندفاع الحتمي لتنظيف الأرفف للخبز والبيض والحليب والبقوليات الأخرى في محلات البقالة جاريًا على قدم وساق.

ناشدت شركة Stop & Shop الإقليمية العملاقة للسوبر ماركت العملاء بممارسة ضبط النفس ، محذرة من أن مشاكل التوظيف والإمداد الناجمة عن الوباء ستعني رفوفًا عازلة وخطوط خروج أطول.

وقالت سلسلة بقالة في كوينسي بولاية ماساتشوستس: “نطلب من المتسوقين شراء ما يحتاجون إليه وتوفير بعضه لجيرانهم”.

في مين هاردوير في بورتلاند ، تدفق مستمر من العملاء مخزونًا على أساسيات العاصفة حيث اتخذ المسؤولون خطوة نادرة بإصدار تحذير من عاصفة ثلجية. قال ريك تاكر ، رئيس المتجر ، إن الناس كانوا يشترون المولدات الكهربائية ، ونافذة الثلج ، والمجارف ، وذوبان الجليد ، والرمل ، والسخانات ، والبطاريات ، والفوانيس.

قال: “يبدو أنها ستكون كبيرة”. “لم يكن لدينا واحد من هؤلاء لفترة من الوقت. سيكون الأمر ممتع.”

يستعد السكان والمسؤولون في شمال شرق الولايات المتحدة ومنطقة وسط المحيط الأطلسي يوم الجمعة لعاصفة شتوية قوية من المتوقع أن تؤدي إلى عاصفة ثلجية حتى يوم السبت. من المتوقع أن يبدأ تساقط ثلوج كثيفة ورياح قوية في أجزاء من كارولينا وأبالاتشي مساء الجمعة ، وفقًا لخدمة الأرصاد الجوية الوطنية. بعد ذلك ، سيكثف النظام وسيجلب…