حقيقه اعتقال " 13 " سلفيا جهاديا في غزه بعد التفجيرات الاخيره

موقع مدينه رام الله الاخباري :

نفت وزارة الداخلية في قطاع غزة، صحة ما تناقلته وسائل إعلام محلية، حول اعتقال أجهزتها الأمنية، لعدد من كوادر وعناصر التنظيمات “السلفية الجهادية” في القطاع.

وقال كامل أبو ماضي، وكيل وزارة الداخلية في غزة، إن “ما تناقلته وسائل إعلام محلية، حول اعتقال الأجهزة الأمنية بغزة، لعدد من كوادر وعناصر التنظيمات السلفية في غزة، عارٍ عن الصحة”.

وأضاف في تصريح لوكالة الأناضول للأنباء اليوم الخميس: “نحن لم نعتقل أي من عناصر التنظيمات الجهادية من أي مكان، وعملنا لا يتم بهذه الآلية”.

وكانت وسائل إعلام محلية قد نشرت اليوم، بعض المعلومات على لسان مصدر قيادي في السلفية الجهادي، (لم تذكر اسمه)، تقول بأن الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية، قد شنت حملة اعتقالات بحق 13 فردًا تابعين لتنظيمات سلفية جهادية، من مناطق مختلفة من قطاع غزة، خلال اليومين الماضيين، في أعقاب التفجيرات التي وقعت مؤخرًا في المدينة.

\"شرطة

وتابع المصدر ذاته، “إن الأجهزة الأمنية اختطفت 5 من عناصرنا خلال زيارتهم لأحد المرضى في مستشفى الشفاء في مدينة غزة”.

وقال المصدر، إن “قوة كبيرة من الأجهزة الأمنية في غزة، اقتحمت منزلين لعنصرين فاعلين من الجماعات السلفية الجهادية في مدينة رفح جنوب القطاع، عقب التفجيرات التي وقعت مؤخرًا في مدينة غزة”.

وشهد قطاع غزة مؤخرا، عدة تفجيرات وحوادث إطلاق نار، كان آخرها انفجار عبوة ناسفة أمام مقر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” غربي مدينة غزة، دون وقوع أي أضرار أو إصابات.