تطلب خلع زوجها: يرتدي ملابسي ويذهب بها لعمله

رام الله الإخباري

تقدمت إحدى الزوجات المصريات، مؤخرا، بدعوى قضائية لمحكمة الأسرة تطلب فيها الخلع من زوجها، بذريعة أنه يرتدي ملابسها ويذهب بها الى عمله.

ووفقا لموقع "مصراوي"، فإن الزوجة البالغة من العمر 27 سنة قالت في دعواها: "عنده طقم ملابس واحد بس وبيلبس هدومي ويروح بيها الشغل".

وأضافت الزوجة: "تزوجت من زوجي 33 سنة، يعمل بمصنع جلود، زواجًا تقليديًا، عقب ترشيحه من أحد الجيران، وبعد التعارف وافقت على الخطبة التي استمرت عاما كاملا، ثم انتقلنا للمعيشة سويًا بعش الزوجية لمدة عامين دون إنجاب أطفال".

وتابعت: "بعد الزواج لاحظت على زوجي تغيرا غريبا بالنسبة لملابسه، فلم أجد له سوى طقم ملابس واحد فقط، حينها اعتبرته أنه يعاني من سوء الأحوال المادية، فسمحت له بارتداء بعض ملابسي التي لا يشك أحد أنها حريمي؛ كي يتمكن من النزول للعمل، وبعدما قمت بشراء ملابس له طالبته بترك أشيائي لكنه رفض ودخلنا حينها في خلافات مستمرة".

وتابعت: "أخفي هدومي عند أهلي عشان أعرف البس.. وجوزي مش عايز يغير العادة الغريبة ويسيب هدومي"، لم يعجب والدي الوضع فقام باستدعاء زوجي لمحادثته لتغيير وضعه، لكنه لم يستمع لحديثه ولم يحاول مصالحتي، وعندما طالبته بالطلاق رفض وهدد شقيقي بالاعتداء عليه".

مصراوي