في ذكرى أبو عمار..فتح تجدد البيعة للرئيس عباس ودعم القيادة في كافة توجهاتها

رام الله الإخباري

أحيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، ولجنة الشبيبة الطلابية ومديرية التربية والتعليم في بيت لحم، اليوم الأحد، الذكرى الـ17 لاستشهاد القائد أبو عمار، والذكرى الـ33 لإعلان الاستقلال، في بلدة تقوع.

وحضر المهرجان الذي أقيم في مدرسة بنات تقوع الثانوية، محافظ بيت لحم كامل حميد، وأمين سر حركة "فتح" إقليم بيت لحم محمد المصري، ونائب مدير التربية والتعليم بسام جبر، ومفوض التوجيه السياسي جمال درعاوي، وحشد من أهالي البلدة ومن قيادات الحركة الطلابية والشبيبة الفتحاوية في المحافظة.

وتحدث حميد عن بدايات الشهيد أبو عمار منذ أن كان طالبا، وتأسيس حركة "فتح" وقيادة الثورة الفلسطينية، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني ما زال متمسكا بحلمه بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وشكر أهالي البلدة وحركة "فتح" ومجلس الطلبة والشبيبة الفتحاوية تذكرهم لأبنائهم الشهداء، والبقاء على العهد والوفاء لدمائهم الزكية وأرواحهم الطاهرة.

بدوره، استعرض المصري مناقب الشهيد أبو عمار وتضحياته في سبيل حرية الشعب الفلسطيني بتحقيق حلمه في الدولة المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه، قال أمين سر حركة فتح منطقة تقوع محمد البدن: "إن هذا المهرجان أقل شيء يقدم وفاء لروح الشهيد الرمز أبو عمار الذي قدم روحه فداء لفلسطين"، مؤكدا تجديد البيعة للرئيس محمود عباس ودعم القيادة في كافة توجهاتها.

من ناحيته، شدد جبر على أهمية إشراك طلبة المدارس بالقضايا والمناسبات الوطنية، التي ترسخ الوعي الوطني لدى الأجيال الشابة.

وفا