الشرطة تلقي القبض على أبرز مطلوب مخدرات في رام الله

موقع مدينه رام الله الاخباري :

ألقت شرطة مكافحة المخدرات في رام الله والبيرة الاثنين القبض على شخص يعتبر من أبرز تجار المخدرات، وفار من وجه العدالة، ومحكوم غيابيًا بالسجن خمس سنوات.

وذكرت الشرطة في بيان لها  نسخة عنه أنها تمكنت بعد إجراءات البحث والمتابعة لشخص فار من وجه العدالة، ومطلوب بتهمة تجارة وترويج المخدرات في رام الله وضواحي القدس، من التوصل لمعلومات تفيد بأنه متواجد في رام الله، وعليه توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات وألقت القبض عليه.

وأشارت إلى أن الشخص صُدر بحقه بتاريخ 30/11/2014، حكمًا من محكمة بداية رام الله بالحبس مدة خمس سنوات بتهمة الاتجار بالمخدرات.

وأضاف البيان أن الشرطة ضبطت بحوزته دفتر وأراق تحوي حسابات وأرقام، وباعترافه تبين بأنها حسابات لبيع أنواع مختلفة من المخدرات في مناطق رام الله وضواحي القدس.

\".\"

وأوضح أن تلك الحسابات أشارت بأنه خلال مدة 19يومًا قام ببيع مواد مخدرة قدرت بمائة ألف شيكل، واعترف بترويج وبيع المخدرات للعشرات من المتعاطين، علمًا أنه من ذوي السوابق في تجارة المخدرات.

وتابع \"استنادًا لاعترافات العديد من الأشخاص المقبوض عليهم بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات، والتي أكدت بأنه استخدم اسم مستعار، وهو من أخطر تجار المخدرات بالمنطقة\".

وأكد البيان أن الشرطة أحالت المقبوض عليه والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاستكمال اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.