ميسى: باريس سان جيرمان يمتلك فريقا رائعا.. والفوز بدورى الأبطال صعب

باريس سان جيرمان

أكد ليونيل ميسى نجم فريق باريس سان جيرمان صعوبة تحقيق لقب دورى أبطال أوروبا، وذلك فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى لتقديمة لاعباً ضمن صفوف نادى العاصمة الفرنسية ظهر اليوم الأربعاء.

وقال ميسى "ليس بالأمر السهل تحقيق لقب دورى الأبطال، فى بعض الأحيان تملك فريقا رائعا لكنك لا تفوز، التفاصيل الصغيرة هى الحاسمة، باريس كان قريبًا من الفوز بهذه الالقاب في السنوات الماضية، من الصعب جداً الفوز بهذه اللقب، ماذا ينقصنا لا أدرى، لكن يجب ان نكون متحدين الحظ عنصر مهم. الجميع يبحث عن هذا اللقب".

وأضاف "باريس لديه فريق رائعاً من اللاعبين وتحديداً هذا الموسم، باريس اقترب من تحقيق اللقب، أنا هنا لاساعد اللاعبين، حلمي هو تحقيق اللقب مرة أخرى".

وتعليقاً على وصف نيمار بالمجنون بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان، ثم تكرار نفس الأمر معه، علق ميسي " كنت اريد دائما معرفة الاعبين وعندما ترى تشكيلة باريس تعرف الجودة التي يملوكوه، كنت ابحث عن نفس الهدف الذي يبحث عنه نيمار حتى بعد ما انفصلنا ، ألان سنبحث عنه سوياً".

تابع، " انا اعلم جيداً الدوري الفرنسي وكنت اتابعه، وأنا أشاهد باريس سان جيرمان، اصدقائي متواجدين هنا، باريس تطور كثيراً بالتعاقدات الأخيره وهو يقدم مستويات مميزه ، باريس هو يريد ان يحقق لقب الدوري، هذا مكان جديد ودوري جديد ومنافسه جديده ، انا سعيد بقدومي الى هنا".