برشلونة يعلن مغادرة ميسي النادي بسبب معيقات اقتصادية

ميسي يغادر برشلونة

رام الله الإخباري

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ليونيل ميسي لن يمدد عقده مع نادي برشلونة الإسباني رغم التقارب الكبير الحاصل منذ أيام بين اللاعب وإدارة النادي، وتأكد ذلك بعد عودته إلى برشلونة منذ أيام لمواصلة عطلته، وموافقته على تخفيض طلباته المالية إلى ما يعادل النصف.

ووفق مصادر الصحيفة الإسبانية، فإن بقاء ميسي مع النادي الكتالوني سيكون صعباً للغاية، ومرتبطاً بعديد العوامل التي لا يبدو برشلونة قادراً على التحكم بها في الوقت الحالي. ومع قرب انطلاق الموسم، فإن كل المعطيات تشير إلى أن علاقة ميسي ببرشلونة اقتربت من الوصول إلى نقطة النهاية.

وأكدت ماركا أن اجتماعاً عُقد اليوم، الخميس، بين والد ميسي وإدارة النادي الإسباني بهدف الاتفاق على صيغة بيان يوضح سبب الفشل في تجديد العقد بعد الاتفاق السابق بين الطرفين. وهذا البيان سيراعي وضع إدارة النادي بما أن الرئيس لا بورتا تعهد بتمديد عقد ميسي.

ويأتي الخبر الذي نشرته صحيفة ماركا في وقت كانت قد أكدت فيه عديد المصادر الصحافية، يوم الأربعاء، أن برشلونة سيعلن بشكل رسمي عن تمديد عقد لاعبه اليوم الخميس.

واستناداً إلى مصادر إعلامية أخرى، فإن ميسي لم يكن راضياً على خطة الفريق للموسم القادم والصفقات التي قام بها النادي، كما أن الغموض الذي يرافق وضع النادي المالي يجعله غير متحمس للبقاء.

ومن شأن رحيل ميسي عن برشلونة أن يُحدث حركية كبيرة في سوق الانتقالات، باعتبار أن برشلونة سيكون مجبراً على البحث عن لاعبين جدد، وسيعرف الميركاتو حركية كبرى.

 

العربي الجديد