غرفة تجارة رام الله والبيرة: اسمحوا للتجار بتعويض خسائرهم المادية في وقفات العيد

رام الله الإخباري

أهابت غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة بأبناء الشعب الفلسطيني وفي ظل الظروف الحرجة التي نعيشها تجنب أي مسيرات أو مظاهرات في أوساط المدينة قد تؤثر سلباً على الحركة التجارية في المحافظة خاصة مع أجواء العيد.

وأوضحت الغرفة التجارية أنه وفي ظل أجواء العيد سيتمكن التجار من التقاط أنفاسهم وتعويض الخسائر الجمة التي لحقت بهم مع الإغلاقات السابقة التي فرضتها الحكومة لاحتواء تفشي فيروس كورونا.

وأضافت الغرفة:" تعرضت  المنشأت التجارية خلال العامين المنصرمين الى ضرر كبير وتدمير بسبب جائحة كورونا الأمر الذي أثر وما زال يؤثر على الاقتصاد الفلسطيني وعلى أوضاع تجارنا".

ونقلت وكالة "صدى نيوز" عن رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة عبد الغني عطاري، مطالبة كافة التجار الالتزام بإجراءات الوقاية من التباعد ولبس الكمامات للحفاظ على استقرار الحالة الوبائية في البلاد خاصة مع ظهور بعض الحالات بطفرة دلتا المحتورة.

كما شدد عطاري على ضرورة ترك المجال للتجار لتعويض الخسائر التي أثرت على أوضاعهم المالية بشكل خاص وعلى اقتصاد فلسطين بشكل عام، ومساعدتهم في استثمار أيام العيد الحالية لتسويق بضاعاتهم بدون إغلاقات للطرق أو الشوارع لأي أسباب كانت.

وكالة صدى نيوز