ابو حمزة : القبة الحديدية فاشلة بامتياز ونمتلك صواريخا لم نعلن عنها من قبل

سرايا القدس واسرائيل

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، مساء اليوم الاثنين، إنه عندما نسمع أن القبة الحديدية استطاعت اعتراض ما نسبته 90% من صواريخ المقاومة، فلذلك نؤكد أن هذا الإدعاء كاذب.

وأكد ابو حمزة، أن القبة الحديدية فاشلة بامتياز وصواريخ المقاومة استطاعت التغلب عليها.، مشيرا الى أن صواريخ المقاومة تجاوزت الغلاف وما بعده لتضرب أهدافها بدقة في تل أبيب وهرتسيليا ونتانيا وبئر السبع وفي كل المدن المحتلة.

وأوضح ابو حمزة، أنه وخلال معركة البنيان المرصوص حققت المقاومة الفلسطينية انجازاً واضحاً، مضيفا: أن ما أنجزناه في هذه المعركة على مدار 51 يوماً أنجزناه بقوة الله خلال يوماً والعدو يعلم ذلك جيداً.

وأضاف: استطعنا تطوير الصواريخ والرشقات الصاروخية واتبعنا تكتيك مغاير فـي معركة سيف القدس عن الذي اتبعناه في معركة البينان المرصوص، مؤكداً أن هناك صواريخ لم نعلن عنها، أنتجتها وحدة الإنتاج الحربي لسرايا القدس.

وتابع: قبيل استهداف هذه المناطق وردنا أن بها أطفال، أوقفنا هذه المهمات والعدو يعرف جيداً ما أتكلم به جيداً.

ونوه الى أن الصاروخ الفلسطيني لا يقدر بثمن أبداً فقد صنع من وسط الحصار وربض وسط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع وأطلق وسط تحليق مكثف لطيران العدو ووسط مراقبة جوية وبحرية وبرية من قبل العدو.

وأوضح ابو حمزة ان المقاومة الفلسطينية اتبعت تكتيك جديد قلص قدرات القبة وعمل على تشتيتها من خلال إطلاق رشقات مركزة ومكثفة تجاوزت المئة صاروخ وما يزيد في دفعة واحدة.

وأشار الى ان الاحتلال الاسرائيلي يدعي بعد كل جولة أنه قام بتطوير القبة الحديدية ولك أن تسأل مستوطني الغلاف المحتلين، حتى بعد معركة سيف القدس رصد الاحتلال مليارات لتطويرها والتي لن تعود عليه إلا بالفشل الذريع.