البنالي والفارس تفتتح مشروع "بالميرا للفلل في بوابة أريحا "

بالميرا للفلل في بوابة أريحا

افتتحت شركة النبالي والفارس مشروع بالميرا الواقع في بوابة أريحا ووضعت حجر الأساس وجرى الافتتاح خلال حفل أقيم داخل البوابة، وبحضور محافظ محافظة أريحا عطوفة جهاد أبو العسل، ورئيس البلدية سالم الغروف، وعمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية بحضور ممثلين عن مؤسسات القطاع العام، والمجتمع المدني، والأجهزة الامنية، والعشرات من الشخصيات الاعتبارية ورجال الاعمال.

من جانبه قال رئيس مجلس الإدارة لمجموعة النبالي والفارس القابضة الحاج ضرغام النبالي إن مشروع بالميرا سيكون مميز من حيث التصميم والمساحات والخدمات المتنوعة، وأن لدى الشركة المزيد من الخطط والتوجهات لافتتاح المزيد من المشاريع، كما أن هذا المشروع سيوفر المزيد من فرص العمل ويعزز من صمود الانسان الفلسطيني على أرضه رغم التحديات الكثيرة التي تقف امامه.

وأكد المدير التنفيذي لشركة النبالي والفارس للعقارات المهندس خالد الفارس ان افتتاح مشروع " بالميرا للفلل في بوابة أريحا " هو امتداد لجذور النبالي والفارس الممتدة منذ واحدٍ وعشرين عاما حيث انطلقت في مشروعها الاول بمدينة رام الله ومن ثم بيت جالا واليوم يتم افتتاح فرعها في أريحا.

كما أكد الفارس أن المشروع الذي يمثل واحدا من عدة مشاريع ضخمة تقوم بتنفيذها " شركة النبالي والفارس " يعتبر نقلة نوعية على صعيد التصميم والتطوير العقاري، وهو مشروع يحتضن احدث الوسائل العصرية والتكتولوجية في البناء كما انه يوفر مساحة آمنة ويتمتع بالخصوصية العالية.

بدوره أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر ان افتتاح مشروع " فلل النبالي والفارس" في بوابة أريحا يمثل افتتاحا هاما لجزء من الاحياء في مشروع بوابة اريحا.

كما أكد العكر ان مشروع بوابة أريحا هو مشروع ضخم يقام على أكثر ثلاثة الاف دونم منهم الفان دونم للبيوت السكنية والف دونم لمناطق تجارية وسياحية وترفيهية والهدف منها خدمة السياحة الداخلية في فلسطين.

كما أشار العكر الى ان مشروع بوابة أريحا يتكون من قطع اراضي ممتدة تشمل جميع انوال البنية التحتية من مياه للشرب وانابيب مياه للصرف الصحي وكهرباء واتصالات وكافة اشكال الخدمات الحديثة.

من جانبه أكد محافظ أريحا جهاد ابو العسل ان افتتاح مشروع النبالي والفارس في بوابة أريحا يمثل خطوة هامة على صعيد تنفيذ مشاريع الصمود والتحدي وهي مشاريع تعزز من وجود الفلسطيني على ارضه.

بدوره أكد رئيس بلدية أريحا سالم غروف أن هذا المشروع سيوفر المزيد من فرص العمل ويعزز من صمود الانسان الفلسطيني على أرضه رغم التحديات الكثيرة التي تقف امامه

وقال المهندس عماد الخطيب المدير العام لشركة النبالي والفارس بخطواتٍ واثقة وبرؤية واستراتيجية واضحة المعالم ، تستمر شركة النبالي والفارس للعقارات في تطوير اعمالها وشق الطريق امام المزيد من المشاريع الاستثمارية المتنوعة .

هنا في بوابة اريحا في محافظة اريحا احتفلت الشركة وبحضور رسمي وشعبي لافتٍ بوضع حجر الاساس لمشروع فلل النبالي والفارس " بالميرا " .

وانطلقت شركة النبالي والفارس قبل واحدٍ وعشرين عاما محققة قفزة في عالم البناء والتطوير العقاري وتعتبر الشركة الأولى الرائدة والمتميزة في مجالها فهي تعتمد بالدرجة الاولى على أعلى معايير الجودة في البناء .

IMG_0001.jpg


DSC_7396.jpg


DSC_7434.jpg


DSC_7552.jpg


DSC_7515.jpg