شركة صينية ناشئة تطلق هاتفا بمواصفات فائقة وبسعر مذهل... صور وفيديو

شركة صينية

رام الله الإخباري

كشفت شركة صينية ناشئة، مؤخرا، عن هاتف بمواصفات فائقة وبسعر مذهل وزهيد.

وبحسب موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص، فإن شركة "دووغيي" الصينية، أعلنت عن هاتفها الجديد الذي يطلق عليه "إس 97 برو"، معتبرة أنه واحد من أقوى الهواتف الذكية المطروحة في السوق.

ومن المقرر أن يتم طرح الهاتف الصيني الجديد بمقابل 199 دولار أمريكي بالنسبة للطب المسبق، بينما سيتم طرحه في الأسواق العالمية بـ 329 دولار أمريكي.

ولفت الموقع الى أن الجهاز "إس 97 برو" يتمتع بألوان جديدة مثل "برتقالي النمور" أو "أحمر اللافا" أو "الفضي الغامق".

وأكد الموقع أن الهاتف الجديد يمتاز بالعديد من المميزات، مثل البطارية التي تصل قدرتها إلى 8500 ميللي أمبير في الساعة، والتي تصمد لأكثر من 3 أيام.

وأشار إلى أن الجهاز الصيني الجديد يمتاز أيضا بتقنية شحن عالية السرعة ويمكنها شحن الهاتف بالكامل في نصف ساعة فقط، بينما كاميرة الجهاز فهي قوية من سامسونغ بدقة 48 ميغابيكسل.

​ولفت الموقع إلى أن الجهاز الجديد مزود بجهاز تحديد نطاق ليزر احترافي، وتحديد مدى اكتشاف المسافات حتى 40 مترا، وبـ8 أوضاع قياسية، بالإضافة إلى أنه تم دعمه بشاشة لمسية بقياس 6.39 بوصة بتقنية "إتش دي بلس دوت" بمعدل 1560×720 بيكسل، وبكاميرا سيلفي بدقة 16 ميغابيكسل.

​وأضاف الموقع التقني المتخصص: "لدى الهاتف الجديد كاميرات خلفية رباعية بمستشعرات سامسونغ بدقة 48 ميغابيكسل، وأخرى بدقة 8 ميغابيكسل، ووأخرى بدقة 2 ميغابيكسل لتصوير الماكرو".

أما بالنسبة للمعالج، فأوضح الموقع أنه يمتاز بمعالج من نوع "ميديا تك هيليو جي 95" بذاكرة وصول عشوائي "رام" بدقة 8 غيغابايت وسعة تخزين داخلية 128 غيغابايت، بينما دعمت الشركة الصينية الناشئة، هاتفها بماسح بصمات أصابع مثبت على جانب الهاتف.

 

سبوتنيك