وكلاء سفر: ‘ الاقبال لا يوصف على تركيا– والفنادق في شرم الشيخ تكاد تمتلئ بالحجوزات "

السفر الى تركيا

رام الله الإخباري

أكد وكلاء السياحة في الداخل الفلسطيني المحتل، على أن هناك اقبال كبير لا يكاد يوصف على حجوزات السفر الى اسطنبول بتركيا وانطاليا، مشيرين الى أن الفنادق في شرم الشيخ تكاد تمتلئ بالحجوزات.

ونقل موقع "بانيت" وقناة هلا عن العديد من وكلاء السياحة في الداخل المحتل، تعويلهم على عطلة الصيف، وعيد الاضحى المبارك، لتعويض بعض الخسائر التي تكبدوها، خلال جائحة الكورونا.

وأوضح وكلاء السياحة، أن هناك حجوزات وطلبات كثيرة للسفر على فنادق شرم الشيخ خلال عطلة عيد الاضحى، مبينا أن جزءا من هذه الفنادق بات محجوزا بالكامل.

وبحسب جمال حجازي، مدير مكتب ترافيل تورز الذي يقدم خدمات لـ 80 مكتب سياحي، فإن الاقبال على السفر ما زال بطيئا، لكن من متوقع أن يتم تعويض ما يقارب 50% من نسبة الخسارة التي تعرضوا لها العام الماضي.

ولفت حجازي إلى أن أكثر الوجهات السياحية كانت تركيا وشرم الشيخ، مبينا أن غالبية الحجوزات هي عائلية، بينما وجهات الشباب اكثر لدبي اليونان وكذلك تركيا.

وأشار إلى أن التحديات كثيرة من حيث الحجوزات وتجهيز مستندات للمسافرين، من حيث تأشيرات والمتابعة مع المسافرين.

من جانبها، أكدت وكيلة السياحة ريهان عواد من طمرة، على أن نسبة الحجز للسفر لتركيا فاقت التوقعات، كذلك تكاد تكون فنادق شرم الشيخ قد امتلأت بسبب الحجوزات الكثيرة خلال فترة العيد".

بانيت