"رقم مذهل"..هذه تكلفة ولادة طفلة الأمير هاري وميغان ماركل

ميغان ماركل وهاري

رام الله الإخباري

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن تكلفة الولادة الطبيعية في المستشفى الذي شهد ميلاد طفلة الأمير هاري وميغان ماركل، "ليليبت"، في كاليفورنيا، بالولايات المتحدة يبلغ 14 ألف دولار أمريكي، بينما تصل الولادة القيصرية إلى 28 ألف دولار.

ووفقا للصحيفة، فإن المستشفى في وسط مدينة "سانتا باربرا" هو عبارة عن مؤسسة كبيرة غير هادفة للربح عام 1888 من قبل مجموعة تضم 50 امرأة تشرف على 2400 ولادة سنويا.

وأوضحت الصحيفة أنه تم بناء المستشفى على الطراز الإسباني، والذي يتميز بمنح الشعور بأنه يشبه المنزل أو الفندق أكثر من كونه مستشفى.

وقبل أيام، أعلن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل، عن إنجاب ابنتهما ليليبيت، وذلك بعد عامين من ميلاد طفلهما الأول آرتشي.

ووفقا لبيان صادر عن السكرتير الصحفي للأمير هاري وميجان ماركل، فإن دوق ودوقة ساسكس يرحبان بابنتهما ليليبيت" لي لي"ديانا في العالم".

وأوضح هاري وماركل أنهما أنجبا طفلتهما "ليلي" يوم الرابع من يونيو/حزيران الجاري.

وأضاف الزوجان: "إنها أكثر مما كنا نتخيله.. لا نزال ممتنين للحب والصلوات التي شعرنا بها من جميع أنحاء العالم".

وتابع الأمير هاري وزوجته في بيان على الموقع الإلكتروني لمؤسسة "آرشي ويل الخيرية": "كلنا في آرشي ويل نتمنى للدوق والدوقة الأفضل خلال هذا الوقت الخاص كعائلة".

ووفقا للتقارير الإعلامية، فإن الزوجان أطلقا اسم "ليليبيت ديانا" تيمنا بالأميرة ديانا والملكة إليزابيث الثانية.

وفي وقت سابق، توقعت وسائل الاعلام المختلفة اطلاق الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل على ابنتهما اسم ديانا، والدة الأمير هاري الراحلة قبل 24 عاما.

سبوتنيك