قيادي كبير : في المعركة القادمة لن يكون الفلسطينيون وحدهم

اسرائيل وقطاع غزة والحرب

حذر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أحمد المدلل، مساء اليوم السبت، الاحتلال الإسرائيلي من المساس بالمقدسات الإسلامية والمسجد الأقصى من جديد، في ظل أن المعركة المقبلة لن يكون فيها الفلسطينيون وحدهم.

وقال المدلل: إن "افتعال أي معركة أخرى لن يكونوا فيها الفلسطينيون وحدهم، لاسيما وأن معركة سيف القدس صنعت تحولاً استراتيجياً في الصراع مع العدو.

وأضاف: "أي اعتداء جديد على المسجد الأقصى لن يدافع عنه الفلسطينيين وحدهم؛ فشعوب الأمة أكدت خلال معركة سيف القدس انها جاهزة للدفاع عن المقدسات في مواجهة مشروع العدو التهويدي".

وحث المدلل قادة الاحتلال إلى عدم المغامرة مرةً أخرى في اختبار المقاومة الفلسطينية حال تم الاعتداء على المسجد الأقصى المبارك، مؤكدا أن أي تدنيس للأقصى من قِبل المستوطنين المتطرفين لن يمر مرور الكرام.

وشدد القيادي في الجهاد على أن المقاومة على جهوزية لإعادة الهزيمة للعدو من جديد، معتبرا أنه من الغباء أن يختبر نتنياهو وقادة جيشه، المقاومة الفلسطينية.

وتابع المدلل: "المعركة مع العدو لا تزال مستمرة مفتوحة، ونتنياهو فشل في تغيير قواعد الاشتباك، ويبدو نتنياهو لم يستوعب الدرس والهزيمة التي تلقاها من المقاومة في معركة سيف القدس".

وأكد المدلل على أن "سيف القدس" ما يزال مشهراً في وجه العدو، ولن يُعطى نتنياهو نشوة الانتصار من جديد، لافتًا إلى أن نتنياهو ذاهبٌ لمزبلة التاريخ.

وطالب المدلل، الجماهير الفلسطينية في مدينة القدس والضفة الغربية والداخل المحتل بإشعال الأرض تحت أقدام المستوطنين، وانطلاق انتفاضة عارمة على جميع نقاط التماس مع الاحتلال.