الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في بيت لحم ورام الله

اعتقالات في بيت لحم ورام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء، أربعة مواطنين خلال اقتحامها مناطق متفرقة من محافظة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وداهمت قوات الاحتلال قرية بيت سيرا جنوب غربي رام الله واعتقلت الشاب رامي حمدان من منزله، كما اعتقلت المواطن إيهاب الريماوي من قرية بيت ريما شمال غربي المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة سلواد شرقًا بعدد كبير من الدوريات العسكرية واعتقلت الشاب صالح عبد الله سياغة، كما داهمت عددًا من المنازل وحققت مع الأهالي وفتشها.

والليلة الماضية، داهمت قوة خاصة إسرائيلية حي أم الشرايط جنوبي مدينة البيرة بمركبات مدنية واقتحمت منزل القيادي بحماس جمال الطويل واختطفته واقتادته إلى جهة مجهولة.

وكانت قوات الاحتلال داهمت خلال الأيام الماضية منزل الطويل أكثر من مرة لاعتقاله دون وجوده في المنزل.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، ثمانية مواطنين بينهم طفلان.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من عائلة طقاطقة وهم: أحمد علي طقاطقة، وعبد الرحمن طقاطقة ويوسف جلال طقاطقة، عقب اقتحام منازلهم في بلدة بيت فجار، وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين، عبيدة محمد ثوابتة من بلدة بيت فجار، وعلي رائد عبيات وأحمد محمد عبيات عقب مداهمة منازلهم.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفلين فادي داود عساكرة (17 عاماً) من سكان قرية العساكرة، وأحمد أيمن علي (16 عاماً) من سكان قرية رخمة شرقي بيت لحم، بعد الاعتداء عليهما بالضرب.