شاب فلسطيني: ضابط اسرائيلي أهداني قطعة سلاح بدل دين (فيديو )

الشرطة الاسرائيلية

رام الله الإخباري

كشف مواطن فلسطيني من بلدة عيلوط في الجليل بالداخل المحتل، شمال فلسطين المحتلة، عن أن ضابطا بالشرطة الإسرائيلية أهداه قطعة سلاح من نوع M16 كتعويض عن دين سابق عليه.

ونقل "راديو الشمس" عن هذا المواطن الذي رفض الكشف عن اسمه أو اسم الضابط الإسرائيلي قوله: ""ضابط في الشرطة وصل الى بيتي وأهداني قطعة سلاح بدلا من الدين الذي عليه".

وأضاف: "أنا مقاول وأعمل على اصدار تصاريح للعمال الفلسطينيين من الضفة الغربية، وتعرفت على هذا الضابط الذي كان يساعدني في هذا الأمر مقابل أموال متفق عليها بيننا، ثم أنه بدأ يأخذ من أموالي الخاصة دينا".

وتابع المقاول الفلسطيني: "بعدما تأخر في سداد الأموال الخاصة التي أخذها من بيتي، هددته بأني استطيع الوصول الى قيادتك وتقديم شكوى رسمية به هناك، فجاء الى بيتي وأعطاني قطعة السلاح كسداد عن الدين".

وأوضح المواطن الفلسطيني أنه تفاجأ كثيرا عندما رأي هذا الأمر في بيته وخشي أن تكون خطة من الضابط الإسرائيلي للابلاغ عنه وسجنه بتهمة حيازة سلاح غير شرعي".

وتابع: "اتصلت بالشرطة الإسرائيلية في الناصرة وابلغتهم ما حصل بالضبط مباشرة"، مبينا أن هذا دليل واضح على أن الشرطة تساعد في الفلتان الأمني والجريمة بالداخل المحتل بين الفلسطينيين.

راديو الشمس